أخبار الصحف السعودية

الاقتصاديه | كسر عقد رومارينهو بـ 17 مليونا

كسرت إدارة نادي الاتحاد عقد المهاجم البرازيلي رومارينهو دا سليفا، لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، لتكسب توقيعه بأربعة ملايين يورو، قرابة 17.3 مليون ريال، لتكون الصفقة الأغلى في تعاقدات العميد هذا الصيف.
وسيحل رومارينهو، بديلا للتونسي أحمد العكايشي، الذي قرر المدرب الأرجنتيني رامون دياز، الاستغناء عن خدماته رغم تبقي موسم على عقده بعد أن اشترط استلامه كامل مستحقاته المالية المتأخرة قرابة 300 ألف دولار قبل إجراء مخالصة معه.
إلى ذلك، من المنتظر أن تكون بعثة الاتحاد قد غادرت متوجهة صوب لندن البريطانية تمهيدا لمواجهة الهلال في 18 من الشهر الحالي في السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، بعد أن تسبب عدم إنهاء تأشيرات ثمانية لاعبين إضافة إلى عدد من أعضاء الجهاز الإداري، في تأجيل السفر.
وكان الاتحاد قد أجرى تدريبا خفيفا أمس بإشراف دياز، عقب الإجازة التي تحصل عليها اللاعبون بعد نهاية معسكر النمسا. يشار إلى أن الأسترالي ماثيو جورمان، والتشيلي كارلوس فيلانويفا، قد وجدا في كرواتيا، على أن ينضما للبعثة بعد وصولها إلى لندن، إلى جانب الثلاثي البرازيلي جوناس، فالديفيا، وكارليتو، المغربي كريم الأحمدي، والصربي بيزتش.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع