قسم التقارير والتحقيقات

ولي العهد يحرّر النمور من “ديونها” والجماهير الاتحادية بصوتٍ واحد “شكراً ولي العهد”

منير الذبياني •• مكة المكرمة •• |

بعد سنوات طوال كان ظَهْرُ العميد فيها منحنياً بسبب تراكم الديون على النادي العريق ، كان ابرزها قضايا للاعبين ومدربين تعاقدت معهم ادارات سابقة بمبالغ عالية .

لتبدأ بعدها رحلة العجز المالي في نادي الاتحاد ، ولتتراكم الديون ، ويزداد الوضع تعقيد ليعتبر النادي الخاسر الأكبر بهذه الديون .

اصبح المشجّع الاتحادي حائر ، يتعلق ببصيص الأمل ليصبح ناديه كما عهده بطلاً على جميع الاصعدة ، وفي كل البطولات المحلية منها والقارية .

تطور الوضع بعدها ليصبح الاتحاد تحت مطرقة الفيفا وسندان محكمة الكأس الدولية ، وفي كلّ يوم جديد تظهر قضية جديدة على الاتحاد موجبة السداد وإلا سيكون هنالك عقوبة على النادي .

ليصبح بعدها الاتحاد مهدداً بالهبوط ، وذلك بعد ان استنفذت كافة العقوبات على الاتحاد من خصم النقاط ومنع التسجيل لفترتين .

وقبل نهاية الموسم الحالي اعلن رئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ عن قبول الأستاذ نواف المقيرن برئاسة نادي الاتحاد ، ليباشر مهامه كرئيس لنادي الاتحاد بعد مسابقة كأس الملك والتي حققها الاتحاد .

لتبدأ مرحلة جديدة في عهد الاتحاد عنوانها ( الأفعال قبل الاقوال ) ، بدأت بشاير عودة النمور مع ادارة المقيرن تلوح في الأفق .

فأولها تعاقد مع الجهاز الفني الجديد بقيادة رامون دياز ، وثانيها التعاقد مع 6 محترفين أجانب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم .

ولكن الجماهير كانت تترقب وتنتظر ملف الديون الكبير ، ليعلن رئيس الاتحاد السعودي الدكتور عادل عزت عن تكفل سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بسداد جميع الديون الخارجية لأندية الوطن .

واليوم وبعد عناء طويل وملف مرهق وقضايا صعبة يعلن نادي الاتحاد عن حل جميع القضايا الخارجية على نادي الاتحاد تماماً ، لتصبح المطالبات صفر .

وما ان أعلن المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عن هذا الحدث الكبير بتاريخ الاتحاد حتى تنفست الجماهير الصعداء ، وبدأ الطموح يصل عنان السماء .

لتبدأ الجماهير في إنشاء وسم على منصة التواصل الإجتماعي تويتر بشكر سمو ولي العهد على هذه الوقفة الكبيرة من ملهم الشباب الى نادي الوطن .

وكانت كلمات رئيس نادي الاتحاد ملهمة للجماهير الاتحادية التي بدأت في اقتفاء اثر الرئيس في شكر سمو ولي العهد والتي قال فيها : اليوم هو يوم تاريخي ، اليوم وبفضل من الله ثم دعم سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان
يقف نادي الاتحاد رسمياً خالي من الديون الخارجية .

‏يعجز اللسان عن شكر مقام سيدي ولي العهد على دعمه السخي ، أدامك الله ذخراً للشباب والوطن .

كما عبّر نائب رئيس الاتحاد الأستاذ فراس التركي بكلمات عن هذا اليوم التاريخي للاتحاد قال فيها : ‏الشكر لله أولاً ، ثم لسيدي ولي العهد على دعمه اللا محدود لشباب الوطن وانديتها ، ولمعالي المستشار تركي ال الشيخ ، وللأخ الغالي نواف المقيرن على ثقته ولجميع من شارك في إنهاء هذا الملف الشائك والذي اساء للاتحاد كثيراً والكرة السعودية.

وقد عبّر مدير المركز الاعلامي بنادي الاتحاد الأستاذ بندر يغمور عن وقفة سمو ولي العهد حيث قال : لن ننسى كاتحاديين اطلاقا هذه الوقفة التاريخية من سموكم الكريم بجانب نادينا وكافة اندية الوطن، التي تؤكد بأن الشباب هم محور تفكيركم واهتمامكم في شتى المجالات للارتقاء بهم من اجل بناء وطننا لتحقيق رؤيتك المشرقة للمملكة ٢٠٣٠

كما كتب المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد الأستاذ فواز الشريف بهذه المناسبة قائلاً : سيدي امير الشباب ومستقبلهم الزعيم الذي منح ⁧‫العميد‬⁩ الحياة من جديد وأشعل آهات العشاق في المدرج الكبير حفظك الله .

وفي هذا الوسم كتب الأستاذ طارق الشامخ قائلاً : شكراً من القلب للزعيم محمد بن سلمان ، رجل يحمل الفكر والوعد والرؤية .

ليصل هذا الوسم الى الرقم 2 في الترند السعودي ومن المتوقع وصوله الى الرقم 1 في الساعات القادمة .

وبعد هذه الوقفات من الادارة الاتحادية مع النادي العريق وكذلك وقفات الجماهير الدائمة مع النادي يجب على جميع اللاعبين تقديم كل مالديهم لإسعاد الجميع ، وكذلك اعادة امجاد الاتحاد التي لم تتوقف ولكن لابد من اعادة الاتحاد على عرش آسيا بعد تعصيها على جميع الاندية السعودية بعد أن كان الاتحاد مروضها الاخير .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع