أخبار الصحف السعودية

الجزيره | اهتمام إداري بجميع الألعاب البرازيلي كارليتو ينتظم في تدريبات الاتحاد.. والتركي يتولى ملف العقود الاستثمارية

جدة – علاء سعيد:

ينتظم محترف الاتحاد البرازيلي كارليتو اليوم في تدريبات الفريق الكروي الأول؛ وبالتالي يكتمل عقد لاعبي الاتحاد للموسم المقبل من خلال معسكر النمسا، وسيقوم خلال الساعات المقبلة بتوقيع العقد الاحترافي مع النادي بعد اجتيازه الكشف الطبي، وسيشارك مع باقي المحترفين الأجانب السبعة في المباراة الودية الأولى التي ستكون الثلاثاء المقبل أمام فريق كركا السلوفيني. وسيحرص المدرب دياز خلال المباراة الودية على الوقوف على مستويات اللاعبين، واختيار العناصر الأساسية التي سيشارك بها الفريق في الموسم المقبل. كما سيخوض الفريق مباراتَين وديتَين، إحداهما أمام الوحدة، والأخرى أمام الفجيرة الإماراتي، وذلك قبل خوض المباراة المرتقبة أمام الوصل الإماراتي في البطولة العربية في الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل على ملعب الجوهرة بجدة.

وكان المدافع محمد ريمان قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد وصوله إلى معسكر النمسا بعد أن كان تأخره بسبب «التأشيرة».

وفي سياق آخر، أبدت جماهير الاتحاد سعادتها الكبيرة بفسخ العقد مع صلة الرياضية؛ وذلك كون هذا الأمر سيزيد من مداخيل النادي المالية، خاصة من خلال التفاوض مع الشركات الراعية، الذي سيكون بشكل مباشر من قِبل اللجنة الاستثمارية المشكّلة من قِبل رئيس النادي نواف المقيرن.

وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن المهندس فراس التركي هو من سيتولى ملف العقود الاستثمارية لخبرته الكبيرة في هذا المجال، إضافة إلى دخل الجماهير في ملعب الجوهرة الذي يشكّل رقمًا كبيرًا جدًّا بحجم الحضور الجماهيري من قِبل جماهير الاتحاد منذ افتتاح ملعب الجوهرة.

وعلى صعيد آخر، تواصل إدارة الاتحاد برئاسة نواف المقيرن اجتماعاتها بشأن تحضيرات الألعاب المختلفة كافة بالنادي، يتقدمها الفريق الكروي الأول. كما أنه بعد الانتهاء من التعاقدات الأجنبية يتم حاليًا التفاوض مع لاعبين محليين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم، خاصة أن البطولتَين الآسيوية والعربية لن تسمحان بمشاركة عدد كبير من المحترفين الأجانب، وسيكون السماح لأربعة لاعبين فقط؛ وبالتالي سيكون الباقي لاعبين محليين.

وعلى الصعيد الميداني واصل الفريق الاتحادي تحضيراته الفنية من خلال تركيز المدرب دياز على الجوانب اللياقية، ورفع معدلاتها لدى اللاعبين بشكل أكبر من خلال التدريب الذي أُقيم أمس على فترتين (صباحية ومسائية).

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع