أخبار الاتحادتقارير اتي تايقرز والبرامج الرياضيةقسم التقارير والتحقيقات

قريباً العميد واجهة جدة الرياضية

 

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة

تتواصل أعمال الصيانة في نادي الاتحاد والتي من الممكن أن تستمر ستة اشهر قادمة حيث سيتم ترميم و تحديث بعض مرفقات النادي المتهالكة عطفاً على عمر النادي الذي قارب على دخول القرن الأول من عمره .

هذا وسيكون العمل في النادي قائما على قدمٍ وساق في جميع المرافق من اجل أن يظهر بصورة أفضل مما عليه الآن مع العلم إنه سوف يتم استبدال عشب الملعب الرئيسي و الذي كان عامل من العوامل التي ضاعفت عدد الاصابات بين لاعبي الفريق كما سيتم ازالة مضمار الجري واضافة كراسي للمدرجات لتنهي بذلك معاناة الجمهور مع الصبات الاسمنتية .

من جهة آخرى تم الانتهاء اليوم من تغيير لوحة النادي الامامية حيث ظهرت بشكل مميز و مواكبة للتطور الاعلاني إخراجا و جاذبية ،علما أنه سيتم استكمال باقي الاعمال في النادي خلال الايام القادمة.

ومن المقرر أن يقيم الفريق الكروي الأول تمارينه على ارضية ملعب الجوهرة الرديف حتى الانتهاء من صيانة ملعب النادي.
و ستستأنف فرق الفئات السنية تمارينها على ملاعب النادي الرديفة حتى بدء العمل فيها الفترة القريبة المقبلة.
تلك الاعمال تحظى بالمتابعة المباشرة من قبل رئيس النادي الاستاذ نواف المقيرن حيث يقف على متابعة مراحل الأعمال و إنجازها بنفسه .
هذا وقد عبرت الجماهير الاتحادية عن بالغ سعادتها بخبر تهيئة النادي و العمل على اظهاره بافضل حلة و بالشكل الذي يعبر عن كون النادي يمثل المعلم و الإرث الرياضي المتجدد على مستوى الوطن عامة و مدينة جدة خاصة.

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع