أخبار المنتخب السعودي

الأخضر يخسر ثاني ودياته ويستعد للقاء ألمانيا

يوسف الشيخي : جده

خسر المنتخب السعودي الأول الودية الثانية أمام نظيره منتخب بيرو بنتيجة (3/0) في المباراة التحضيرية التي جمعت الفريقين وذلك في إطار إستعدادات المنتخبين للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

حيث تقدم منتخب البيرو عند الدقيقة 20 عبر أندريه كاريو، قبل أن يضيف باولو غاريرو الهدف الثاني عند الدقيقة 41،لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للبيرو.
وفي الشوط الثاني، حاول الأخضر العودة للمباراة لكنه لم يشكل خطورة تذكر على مرمى خصمه، ليعاقبه منتخب بيرو بالهدف الثالث عند الدقيقة 64 عبر الاعب غاريرو ،لينتهى اللقاء بفوز منتخب البيرو على المنتخب السعودي بنتيجة (3/0) .
حيث يخوض المنتخب السعودي يوم الجمعة القادم آخر مباراة ودية امام المنتخب ألمانيا ،وذلك لخوض غمار المونديال للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 2006 ،حيث يشارك في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا المضيفة ومصر والأوروغواي .
وسيلعب المباراة الافتتاحية للمونديال ضد منتخب روسيا في موسكو يوم 14 يونيو.
وبعد خوض 10مباريات ودية، يضع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب ، يده على التشكيل الأساسي للمنتخب السعودي الذي سيعتمد عليه في المونديال.
وتبقى للأخضر مباراة وديه أخيره ضد ألمانيا بطلة العالم في الثامن منه في مدينة ليفركوزن.
ومن المقرر أن يقلص بيتزي تشكيلة الـ28 لاعبا إلى 23 في موعد أقصاه الرابع من يونيو المقبل، بحسب أنظمة الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”

تدقيق: نياز البلوشي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع