أخبار الصحف السعودية

?الشرق الاوسط | الاتحاد يمدد عقد سييرا بعد نهائي كأس الملك

جدة: إبراهيم القرشي
حسم الاتحاديون قرارهم بشأن تمديد التعاقد مع التشيلي لويس سييرا على سدة المسؤولية في الجهاز الفني للفريق الأول، تزامناً مع نهاية مواجهة الفيصلي في نهائي كأس الملك، وذلك بعد تأكيدات أطلقها حمد الصنيع في تصريحات إعلامية على استمرار المدرب التشيلي كمدرب للفريق الموسم المقبل.
وأشار الصنيع إلى أن سييرا سيقود الاتحاد في نهائي كأس الملك، وفي الموسم المقبل، ملمحاً إلى أن الموسم المقبل سيكون مفرحاً للجماهير الاتحادية قياساً بخطة العمل الموضوعة من قبل إدارة النادي، وكان سييرا تحدث في لقاء تلفزيوني عن أن التحديات التي واجهها في الاتحاد كانت تتمثل في الصعوبات وليس مع قلة الخيارات، مشيراً إلى أن مستقبله بالبقاء أو الرحيل سيتحدد بعد نهائي الكأس.
إلى ذلك، واصل التشيلي سييرا فرض حصتين تدريبيتين على لاعبي الفريق صباحية ومسائية خلال المعسكر الإعدادي المقام بجبل علي بمدينة دبي الإماراتية، حيث خصصت الحصة الأولى لتقوية الجوانب البدنية للاعبين من خلال تدريبات مختلفة في صالة اللياقة التابعة لمقر معسكر الفريق، بينما أدى اللاعبون في الحصة الثانية المسائية تدريبات منوعة فنية ولياقية قبل أن تختتم بمناورة كروية طبق خلالها عددا من الجمل التكتيكية بمشاركة اللاعب التونسي أحمد عكايشي الذي التحق ببعثة الفريق الأيام الماضية.
ويقيم الاتحاد معسكراً خارجياً للفريق استعداداً لمواجهة الفيصلي في نهائي كأس الملك، ويمتد المعسكر إلى الثالث من مايو (أيار) المقبل، حيث يتطلع الاتحاديون لأن يحقق فريقهم الكأس ويخطف بطاقة التأهل لدوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة، بعد أن غاب الفريق عن البطولة القارية خلال النسختين الماضية والحالية، لاستعادة أمجاده في البطولة والتي توج بلقبها في مسماها الجديد 2004 و2005، ووصيف نسخة 2009.
وكان مدرب الاتحاد سييرا اجتمع باللاعبين قبل انطلاقة المران أول من أمس وطالبهم خلالها بتضافر الجهود، وبأن يبذل كل لاعب قصارى الجهد في التدريبات والتركيز العالي لتحقيق الهدف المنشود للجميع بتجاوز منافسهم الفيصلي بتحقيق كأس أغلى البطولات، وإسعاد جماهيرهم.
من جهة أخرى، توج فريق درجة الناشئين لكرة الماء بنادي الاتحاد بلقب مسابقة الدوري الممتاز بعد تفوقه على فريق الأهلي في مجموع اللقاءين الختاميين بنتيجة 19 – 16.
وحصل لاعب نادي الاتحاد محمد تركستاني على جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما حصل اللاعب تركي تركستاني على جائزة أفضل حارس.
في المقابل، حقق أبطال ألعاب القوى بنادي الاتحاد 8 ميداليات متنوعة في منافسات بطولة أفضل المستويات التي اختتمت أمس الجمعة في مدينة الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد، حيث حصد أبطال النادي 3 ميداليات ذهبية، ومثلها فضية، وميداليتين برونزيتين.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع