أخبار الاتحاد

الاتحاد يقصي الباطن .. ويضرب موعد مع الفيصلي

منير الذبياني | مكة المكرمة |

استطاع نادي الاتحاد الفوز والتأهل الى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه بلقاء الباطن بنتيجة كبيرة .

حيث استطاع لاعبي الاتحاد تسجيل ( 6 ) أهداف في مرمى الباطن ، تعاقب على تسجيلها فيلانويفا هدفين وعبدالرحمن الغامدي هدفين والعكايشي هدف والعرياني هدف .

وما ان بدأ اللقاء حتى استطاع الباطن الحصول على خطأ في منتصف ملعب نادي الاتحاد ، ليستطيع من خلالها نادي الباطن تسجيل الهدف الاول بعد ارتباك لاعبي الاتحاد واستغلال المحترف جليهرام شيتين للكرة واسكانها في الشباك الاتحادية في الدقيقة الـ 2 .

بعدها فرض نادي الاتحاد سيطرته على المباراة ، ليستطيع تسجيل هدف التعادل من خلال المحترف فيلانويفا ، ليبدأ اللعب ينحصر في منتصف الملعب وينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل .

وبعد اعلان الحكم صافرته لإنطلاق الشوط الثاني ، حتى بدأ عنصر الخبرة يصب في مصلحة الاتحاد ، ولكن استطاع جورجي سيلفا من خطف الكرة من تمريرة بالخطأ من اللاعب الكويتي الانصاري ، لينفرد بحارس الاتحاد ويسجل الهدف الثاني للباطن .

وبعدها استطاع الاتحاد بهدوء لاعبيه بفرض سيطرته على الكرة واستطاع الغامدي من تعديل النتيجة ، وذلك عن طريق تسديدة قوية استقرت داخل الشباك .

وبعدها بدقائق استطاع العكايشي تأمين النتيجة وعن طريق ضربة ركنية تابعها العكايشي برأسه ليسجل هدف الاتحاد الرابع بعد فترة انقطاع طويلة عن الشباك .

ولم يستطع لاعبو الباطن مجابهة لياقة ورغبة وخبرة لاعبي الاتحاد ليحصل الغامدي على ضربة جزاء ليتقدم لها فيلانويفا ليضعها في الشباك .

بعدها قرر سييرا اجراء تبديلات بإدخال العرياني وباجندوح والنجار بدلاً للعكايشي والغامدي وفيلانويفا ، ليستطيع العرياني ترجمة تمريرة كهربا بعد انطلاقه في مرتدة لتستقر في الشباك ، ليعلن بعدها بدقائق يعلن الحكم نهاية اللقاء وتأهل الاتحاد كطرف ثاني في نهائي الملك لمواجهة الفيصلي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع