أخبار الاتحاد

العميد يشارك في البطولة العربية .. بعزيمة 2005

عبدالمجيد الفريدي :

‏وقعت قبل قليل إدارة نادي الاتحاد إتفاقية المشاركة في البطولة العربية للأندية 2018،
بجانب نادي الأهلي ونادي الهلال أيضاً .

وقد أطلق الاتحاد العربي لكرة القدم البطولة العربية للأندية الأبطال، بنسختها وصورتها الجديدة، والتي سيشارك فيها 32 نادياً، وستكون هذه البطولة الأضخم، والأكبر من حيث الجوائز للفريق البطل وللفرق المشاركة ،سيحصل بطل البطولة على 22،500,000 ريال وقد يشارك في كأس العالم للأندية في حال موافقة الاتحاد الدولي -فيفا- .

و‏تنطلق البطولة من شهر أغسطس هذا العام وحتى أبريل من الموسم المقبل بنظام الذهاب والإياب. وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن القائمة النهائية للأندية المشاركة في البطولة العربية، لموسم 2018-2019.

الأندية العربية المشاركة، بدعوة من الاتحاد العربي، في هذه البطولة العربية ّتضم كلاً من: (الزمالك والأهلي المصريين، والنجم الساحلي والترجي التونسيين، والفيصلي والوحدات الأدرنيين، والسد والريان القطريين، والهلال والمريخ السودانيين،والكويت والعربي الكويتيين، والقوة الجوية والجيش العراقيين، ووفاق سطيف واتحاد العاصمة الجزائريين، والجزيرة والعين الإماراتيين) ،وستجرى هذه النسخة من هذه البطولة بنظام مباريات الذهاب والإياب، بدلاً من اختيار بلد يحتضن النسخة كاملة بنظام المجموعات.

الجدير بالذكر هو حصول العميد على هذه البطولة عام ٢٠٠٥ امام نادي الصفقاسي التونسي بنتيجة ٤-١ في مجموع لقاء الذهاب والاياب حيث كان مسمى البطولة ” دوري ابطال العرب “

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع