أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | عساف يحرس المرمى خلال المباريات المتبقية من الموسم الاتحاد يواصل تحضيراته لمواجهة الباطن وسييرا يعالج الأخطاء

جدة – علاء سعيد:

وعدت إدارة الاتحاد لاعبي الفريق بتسليمهم راتب شهر خلال الأيام المقبلة التي تسبق لقاء الباطن في نصف نهائي كأس الملك، وكان لاعبو الاتحاد قد طالبوا من إدارة النادي بضرورة توفير راتب شهر بعد تأخر الرواتب في الفترة الأخيرة، كما أبلغت الإدارة اللاعبين على تسليمهم مكافأة تصل إلى150 ألف ريال لكل لاعب في حال تمكنوا من تحقيق كأس الملك، وذلك لتحفيزهم بشكل معنوي لهذه المباراة.

إلى ذلك واصل فريق الاتحاد تحضيراته الفنية لمواجهة الباطن من خلال التدريبات المغلقة التي تقام حالياً في الملعب الرديف بالجوهرة، وقد ركز المدرب سييرا على معالجة الأخطاء الفنية التي حدثت في المباريات الأخيرة خاصة في مركز الدفاع الذي تلقى في المباريات الأخيرة 11 هدفا في ثلاث مباريات فقط. وينتظر المدرب سييرا عودة اللاعبين الدوليين الى التدريبات للبدء في النواحي التكتيكية للاعبي الوسط والهجوم اللاعبين هم: فهد الانصاري ومحمود كهربا وعمار النجار وخالد السميري.

هذا وتشير مصادر (الجزيرة) بأن المدرب سييرا سيلعب بالحارس عساف القرني خلال المباريات المتبقية من الموسم الحالي وذلك في حال فوز الفريق على الباطن ووصوله الى نهائي كأس الملك حيث لن يتمكن الحارس الدولي فواز القرني من المشاركة لتواجده في معسكر المنتخب الوطني الأول في ذلك الوقت.

وعلى صعيد آخر تنتظر جماهير الاتحاد إنهاء إدارة النادي التجديد مع المدرب سييرا بالاستمرار مع الفريق الموسمين المقبلة والبدء في استعداد الفريق للموسم المقبل الذي ينتظر الفريق العديد من الاستحقاقات في فترة رئاسة نواف المقيرن القادمة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع