أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | بيتوركا : مشكلتنا في الهجوم وسنعالجها في الشتوية … ستامب يعترف : كسبنا بالحظ

سعيد سعد – جدة

 
شكر مدرب فريق الاتحاد الروماني بيتوركا لاعبيه على المستوى الذي ظهروا به في لقائهم أمام الشباب، مبدياً حزنه على تسجيل الشباب لهدف في آخر دقائق المباراة، مؤكداً أن الحظ خذل هجوم الفريق وأنه سيسعى لتعزيز الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية.
وقال بيتوركا وصلت للاتحاد ومشكلة الهجوم موجودة، لا يوجد لاعب في الهجوم لإنهاء الهجمة، رغم أن اللاعبين قدموا مستويات جيدة، وأشكرهم عليها إلا ان الحظ وقف أمام عبدالرحمن الغامدي ومختار فلاتة.
وأضاف بيتوركا لقد غيرت في التشكيل الأساسي وخاصة خط الدفاع، للوقوف على القائمة المثالية التي تمثل الفريق، غيرت خط الدفاع الذي كان في مباراة التعاون لوقوعه في أخطاء، والدفاع في مباراة الشباب لم يكن سيئاً، كان خطأ من طلال العبسي في آخر ثانية، ولكن لا يتحمل العبسي هذا الخطأ لوحده، بل كل المجموعة تتحمل الخطأ.
وتابع سننتظر فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم الهجوم بلاعبين جيدين، أنا حزين لهذه الخسارة رغم سيطرتنا على المباراة، ولكن الحظ خذلنا. وعلى صعيد متصل رفض بيتوركا توجه اللاعبين إلى منازلهم، وتوجهوا إلى الفندق لإجراء تدريب صباحي. من جهته قال مدرب فريق الشباب الالماني ستامب إن بداية المباراة كان هناك ضغط اتحادي على حامل الكرة مما ساهم في ارتباكنا من هذا الضغط، ولم يكن ارتباكاً بمعناه الحقيقي ولكن افتقدنا لبناء الهجمة بطريقة صحيحة.
وأضاف الأهم أننا لم نستقبل أهدافا خلال مجريات الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطعنا السيطرة على اللقاء، وسجلنا هدفا وكنا محظوظين به.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع