أخبار الاتحاد

موسم الاتحاد ينتهي بأمل تحقيق كأس الملك

منير الذبياني | مكة المكرمة |

شارف الاتحاد على انهاء موسمه بالمنافسة على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، بعد ان ابتعد عن المنافسة على تحقيق بطولة الدوري .

وكانت هيئة الرياضة قد الغت اقامة بطولة كأس السوبر لهذا العام والتي كان الاتحاد طرف فيها ، وكذلك الغاء بطولة كأس ولي العهد .

وتبقى للفريق الاتحادي مباراتين في الدوري السعودي امام فريق الاتفاق وستقام في جدة ، وفريق الرائد وستلعب في بريدة ، بالإضافة الى مباراة نصف نهائي كأس الملك امام نادي الباطن .

ويعد موسم الاتحاد جيد الى حدٍ ما وذلك بعد الظروف التي المّت بالفريق وذلك بمنعه من التسجيل ومشاركة أربعة محترفين اجانب فقط بينما يلعب باقي الفرق بـ 7 محترفين .

وكان الموسم قد بدأ والاتحاد برئاسة الاستاذ انمار الحائلي وبعد قرارات هيئة الرياضة التي اوجبت اقالة الحائلي بعد رصد مخالفات عليه ، ليُعيّن بعدها الرئيس الحالي الاستاذ حمد الصنيع لمنصب رئاسة الاتحاد بعد تكليفه من قبل هيئة الرياضة .

ويحتل الاتحاد المركز العاشر في الدوري السعودي برصيد 30 نقطة من 24 مباراة ، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 وخسر في 8 لقاءات ، بإنتظار نتائج المباراتين المتبقية للفريق في الدوري .

ومن اهم القرارات التي صدرت من قبل هيئة الرياضة وتخص نادي الاتحاد هي فتح ملف الديون التي اغرقت النادي لسنوات طويلة ، حيث كان هذا القرار يعد باب الفرج الذي يريده عشاق الاتحاد لمعرفة المتسببين في ديون العميد .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع