أخبار الصحف السعودية

المدينة | جماهير العاصمة تستقبل النمور بـ {تيفو».. وفواز يعود لحراسة العرين

ممدوح العويضي – جدة
أكمل مجلس جمهور الاتحاد بالرياض استعداداته لمباراة الفريق الأول اليوم الخميس أمام الشباب ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين من خلال تصميم التيفو الابداعي والذي سيزامن دخول الفريق لملعب المباراة قبل بداية اللقاء.

وكانت الجماهير الاتحادية في الرياض قد استقبلت الفريق فور وصوله لارض المطار ظهر امس بالورود وعبارات الحب والتحفيز لاسيما لمهاجم الفريق احمد العكايشي والذي طولب بالتسجيل وعدم التركيز لما يحاك خارج الملعب .

من جهه أخرى ادى الفريق الكروي الاول مرانه الاخير التحضيري لمواجهة الشباب مساء اليوم على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز تحت اشراف مدرب الفريق لويس سييرا وبمتابعة من رئيس النادي حمد الصنيع والامين العام سعيد باوزير.

وحرص سييرا بعد نهاية التدريبات لتوجيه مجموعة من اللاعبين للتسديد من مسافات مختلفة من الملعب على المرمى كما ركز على الكرات الثابتة وطرق تنفيذها.

وسيفتقد الفريق خلال مواجهة اليوم الى عدد من اللاعبين أبرزها المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا والذي يتواجد في تشيلي نظرا لظروفه العائلية بعد إصابته والتي منعته من المشاركة في اللقاء بالاضافة الى عبدالرحمن الغامدي والذي لم يبدي جاهزيته الكاملة للمشاركة في اللقاء واللاعب عدنان فلاته الذي فضل الجهاز الفني اراحته عن المشاركة بسبب شعوره ببعض الآلام، وسيعود للقائمة الحارس فواز القرني بعد عودته من معسكر الأخضر.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع