أخبار الصحف السعودية

الرياضيه | باوزير: الروح أقوى من السباعي الأجنبي

أبدى سعيد باوزير، الأمين العام لنادي الاتحاد، ثقته في قدرة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في تجاوز الشباب، ومواصلة المشوار الناجح حتى بلوغ نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، مبينًا أن الإدارة حرصت على تهيئة الأجواء المناسبة حتى يحقق اللاعبون طموحات جماهيرهم.
وأوضح باوزير في حواره مع “الرياضية”، أن مشاركة سبعة محترفين أجانب مع فريق الشباب في مباراة اليوم لا تعني أن كفَّته ستكون الأرجح فيها.

01
كيف تنظر إلى مباراة الاتحاد أمام الشباب اليوم؟
بالطبع المباراة مهمة للفريقين، خاصة للاتحاد، الذي لم يبقَ له أمل في تحقيق لقب دوري المحترفين السعودي، لذا سيركز على مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للتتويج بهذه الكأس الغالية على الجميع.
02
طموحكم في الدوري هذا الموسم؟
نطمح في الحصول على أحد المراكز الأولى لضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا. صحيحٌ أننا نبتعد كثيرًا عن المركز الثالث، لكن لا مستحيل في كرة القدم.
03
ألا توافقني الرأي أن مواجهة الشباب صعبة خاصة أنه لا يملك إلا مسابقة الكأس لتعويض جماهيره بعد تراجعه في الدوري؟
أتفق معك تمامًا في أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، لكنَّ لاعبي الاتحاد سيقاتلون من أجل الفوز، وإسعاد جماهيرهم الوفية.
04
ما مدى تأثير غياب الثنائي فواز القرني، وأحمد عسيري على الفريق بسبب انضمامهما إلى معسكر المنتخب السعودي الأول؟
مصلحة المنتخب أهم، وهما في مهمة وطنية، ومتى ما حضرت روح الاتحاد، يكون الفريق قادرًا على تعويض أي نقص، وعمومًا الموجودون فيهم الخير والبركة، وفي محل الثقة.
05
هل يعني ذلك أن البديل موجود في الفريق؟
أي لاعب في القائمة الاتحادية قادر على تحمُّل المسؤولية، وتقديم المستوى الذي يرضي تطلعات الاتحاديين.
06
الفريق الشبابي سيشارك بسبعة محترفين أجانب، ماذا عن الاتحاد؟
إذا كان الشباب سيشارك بسبعة محترفين أجانب، فالاتحاد لديه الروح التي تغطي أي نقص.
07
تتخوَّف جماهير الاتحاد من تأثير قضايا النادي ومشكلاته على مردود اللاعبين؟
أساسًا اللاعبون لا علاقة لهم بالأمور الإدارية، وإدارة النادي برئاسة حمد الصنيع حريصة على إبعادهم عن كل ما يؤثر في أدائهم، وكما يقولون: لهم الملعب ولنا خارجه.
08
كيف تتعاملون مع قضايا النادي؟
نشكر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، على دعمه واهتمامه، وهو حريص على أندية الوطن كلها، ولولا فضل الله، ثم دعم تركي آل الشيخ لما تغلَّب الاتحاد على ظروفه ومشكلاته.
09
هل يعني هذا أن حل قضايا النادي يسير على ما يرام؟
أي قضية على النادي، تقوم الهيئة العامة للرياضة بحلها مباشرة، وتدعم النادي ماديًّا، وبالنصائح والإجراءات المتخذة، ونحن نستعين بها في كل شيء، خاصة أن هذه القضايا مضت عليها أعوام.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع