أخبار الصحف السعودية

عكاظ | الاتفاق يرمي الرائد إلى المؤخرة.. وطموح الفيصلي يصطدم بالجبل الاتحاد أمام الفتح عينه على «الرابع»

مصباح معتوق (جدة) @M_MATOOQ
تختتم الجولة 23 من مباريات دوري المحترفين اليوم (السبت) عندما تقام مواجهتان، تجمع الأولى فريقي الفيصلي وأحد على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، وستنطلق عند الساعة 6.30 مساء، وهناك في مدينة «العروس» جدة يستضيف فريق الاتحاد نظيره الفتح من الأحساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة»، وسينطلق اللقاء عند الساعة 8.30.

العميد vs النموذجي

منح فريقا الباطن والقادسية هدية ثمينة لفريق الاتحاد عقب أن نجح الأول في الفوز على نظيره النصر، والثاني تعادله مع التعاون، لأجل القفز من المركز الخامس إلى الرابع في حال تحقيق الاتحاد الفوز على الفتح اليوم (السبت).

يدخل العميد اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 29 نقطة، وتعثر النمور في الجولة الماضية من الدوري بالتعادل السلبي أمام القادسية دون أهداف، لكن الفريق انتعش بعودة نجم الفريق التشيلي كارلوس فيلانويفا وعدد من اللاعبين الذين غابوا عن مواجهة القادسية الماضية، كما سيعتمد اللاعبون على الدعم الجماهيري المتوقع وجوده في مدرجات «الجوهرة».

العنابي vs الجبل

يدخل «الحصان الأسود» الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، الذي قدم مستويات ملفتة ورائعة خلال هذا الموسم جعلته يقارع الكبار ويوجد في المركز الرابع بـ«30 نقطة»، فيما يبحث أحد عن طوق النجاة من الهبوط إذ يقبع في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

الاتفاق يكسب الرائد

رمى الاتفاق غريمه الرائد إلى مؤخرة الترتيب بعد فوزه عليه بهدف يتيم سجله ليبان عبدي (د:77)، أمس في بريدة إذ رفع رصيده إلى 23 نقطة متقدما إلى المركز الحادي عشر ليبتعد مؤقتا عن شبح الهبوط في انتظار نتائج المباريات القادمة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع