أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بيتوركا: مستعد للشباب .. ويشيد بجماهير العميد

عمر أمانات – جدة

أوضح المدير الفني للفريق الأول بنادي الإتحاد فيكتور بيتوركا أن لقاء نادي الشباب ضمن الجولة الثانية عشر من دوري جميل للمحترفين هو لقاء جدّي وهام حاله كحال اللقاءات السابقة و ان الشباب فريق جيد جدا والمهم لديّ في الوقت الراهن هو نادي الإتحاد والفريق الذي أدربه وأريد التفوق بأي طريقة على الشباب وجميع اللاعبين جاهزين لهذه المواجهة وتم الإعداد لمواجهة الشباب بشكل جيد بينما الغائب الوحيد هو الحارس فواز القرني بسبب الإيقاف وأريد ردة فعل جيدة من اللاعبين ونطمح للانتصار.

كما بين بيتوركا بأنه يضع التشكيل العناصري لأي مواجهة بما يراه من عطاء اللاعبين في التدريبات ومن لديه الثقة الكبرى من خلال المستوى سيشارك وفي لقاء التعاون السابق لو كان لدي إمكانية تغييرات عديدة بحيث تتجاوز أكثر من ثلاث تغييرات لأحدثت تغييرات كثيرة لأن الاهداف دخلت بسهولة وقبل كل لقاء نحضّر أهم الخطوط وهي الدفاع والهجوم ودائما الأخطاء الفردية هي التي تعمل فارق ومن يخطئ كثيرا يخسر والتعاون كسب الإتحاد بأهداف أشبه بهدايا وعن لاعبي الإتحاد بيّن أن  اللاعبين يتطورون كثيرا خاصة في النواحي الهجومية ودائما نسعى لإرهاق الخصم ومن ثم مباغتته.

وأكملا حديثه قائلا أن اللاعبين يتطورون من النواحي البدنية  ومن الملاحظ تطور اللاعبين وأفضليتهم خاصة في الشوط الثاني من اللقاءات ولهذا يكون متفوق ونريد أن يكون الفريق مستقبلا متفوق من نهاية اللقاء حتى نهايته ونريد تسجيل أكبر قدر من الأهداف.

وأشاد بيتوركا بجمهور نادي الإتحاد من حيث الحضور والفاعلية وتمنى حضورهم ومؤازرتهم بشكل أفضل في لقاء الشباب متمنيا أن يفوز الفريق من أجل أن يهدوه للجمهور الفعال.

وأوضح لاعب وسط الفريق الأولا بنادي الإتحاد جمال باجندوح أن نادي الشباب فريق جدا قوي واللقاء مهم جدا لنا من أجل الفوز وتدربنا جيد خلال الأيام الماضية من أجل الفوز .


رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع