أخبار الصحف السعودية

? المدينة | الاتحاد والقادسية.. يقتنعان بالسلبية

أحد يدك التعاون.. والرائد يقهر الباطن

حسين أحمد – عيسى الحبيب – الخبر
اقتنع فريقا القادسية والاتحاد بنتيجة التعادل السلبي رغم الفرص السهلة التي ضاعت على لاعبي الفريقين في لقاء الأمس الذي أقيم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن الجولة الـ21 لدوري المحترفين.

قدم الفريقان مباراة جيدة استمتع بها الجمهور الكبير الذي حضر المباراة وكانت تنقصها هز الشباك والأهداف، وتفنن مهاجمو الفريقين في إضاعة العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، وبالرغم من النقص الذي عانى منه الاتحاد في المباراة إلا أنه كان قريبًا من تحقيق النقاط الثلاث، وسنحت فرصة خطيرة في الدقيقة 75من رأس بدر النخلي، لكن حارس مرمى فريق القادسية فيصل مسرحي أبدع في إنقاذ مرماه، وأيضًا من الفرص الاتحادية الخطرة كرة عمار النجار التي أتته من باجندوح والمرمى مكشوف أمامه إلا أنه لم يتعامل معها بالشكل المطلوب ليلعبها قوية فوق المرمى القدساوي، وكاد بنو قادس أن يحسموا النتيجة في الدقيقة 90 لكن عساف القرني أنقذ الموقف ببراعته في الانقضاض على كرة إلتون المنفرد بالمرمى ومن ثم ارتدت لمازن أبو شرارة أنقذها عساف مرة أخرى، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي رغم المتعة في الأداء، ليرتفع رصيد الاتحاد للنقطة 29 خامسًا، والقادسية لـ18 نقطة في المركز الثاني عشر.

أحد يكسب التعاون

حقق فريق أحد فوزًا هامًا على ضيفه التعاون بهدف أحرزه اللاعب هشام السيفي، ليرتفع رصيد أحد إلى 18 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما بقي التعاون على نقاطه الـ27 سادسًا.

الرائد يزيد أوجاع الباطن

عاد فريق الرائد مجددًا إلى نغمة الانتصارات، لأول مرة منذ 29 نوفمبر الماضي، بعد فوزه الكبير على ضيفه الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ، في اللقاء الذي جمعهما ببريدة.

سجل للرائد أديسون تراباي د(25)، وعدَّل جوناثان بينيتس للباطن د(42)، وأضاف بانقورا الهدف الثاني د(52)، وشيكابالا الثالث د(90)، ليرفع الرائد رصيده إلى 17 في المركز الأخير، بينما تجمَّد الباطن عند النقطة 21 في المرتبة العاشرة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع