أخبار الصحف السعودية

الجزيرة ا عودة النخلي وباجندوح والسميري وجوه شابة للاتحاد أمام القادسية لتعويض غياب الأساسيين

الدمام – علاء سعيد:

يغادر فريق الاتحاد صباح اليوم إلى الدمام لمواجهة فريق القادسية غداً في الدوري وستشهد قائمة المغادرين عدد من الوجوه الشابة لتعويض غياب عدد كبير من اللاعبين بداعي الإيقاف والإصابات وأبرز اللاعبين الغائبين هم: فواز القرني وعدنان فلاتة وطارق عبدالله وفهد الانصاري وكارلوس وعبدالرحمن الغامدي، وسيضع المدرب سييرا لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها الفريق لقاء اليوم أمام القادسية ومن المتوقع أن يعود اللاعبون بدر النخلي وجمال باجندوح وخالد السميري للتشكيل الأساسي بعد أن غابوا الفترة الماضية وخاصة بدر النخلي الذي كان يعاني من إصابة في العضلة الضامة.

إلى ذلك فقد أكد المدافع عمار الدحيم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأهلي الماضي بالدوري مشيراً إلى أن الإصابة كانت عبارة عن شد عضلي مشيراً إلى أنه جاهز للمشاركة في لقاء القادسية غداً وقرار مشاركته بيد مدرب الفريق سييرا متمنياً أن ينجح برفقة زملائه اللاعبين على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

وفي جانب آخر نفى حارس الاتحاد فواز القرني الأنباء التي تواردت في الساعات الماضية عن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة، مشيراً إلى أن التشخيص المبدئي أكد وجود الأم في الغضروف وتمدد بسيط في الرباط مبيناً بأنه سيقوم بإجراء مزيد من الفحوصات الطبية على موضع إصابته.

وفي سياق آخر تكللت العملية الجراحية التي أجراها مدافع الاتحاد عوض خريص امام في الرباط الصليبي للركبة وسيحتاج إلى سبعة أشهر قبل العودة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية للموسم المقبل.

وعلى صعيد آخر تواجد الكويتي عبدالله الجاسم وكيل أعمال المدرب سييرا في جدة خلال اليومين الماضية للوصول إلى حل مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده الاحترافي خلال السنتين المقبلتين وما زالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين حتى الآن.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع