أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | حسم قضية المولد بعد مواجهة “القلعة” و”العميد”

جدة: عبدالرحمن زيد      

كشفت مصادر لـ”الوطن” أن قضية مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سعيد المولد ستحسم بعد مباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد الجمعة بعد المقبل، أي خلال فترة توقف دوري جميل للمحترفين.
وكان المولد وقع عقدا مع الاتحاد، خاصة أن عقده سينتهي مع الأهلي في 14 يناير المقبل، لكن الأهلي لم يعلق على الأمر.يذكر أن المولد تقدم بشكوى رسمية لإدارة النادي الأهلي ضد وكيل أعماله أحمد المزيني، على أن ترفع الشكوى إلى لجنة الاحتراف في اتحاد القدم، إذ ذكر المولد أن وكيله المزيني أخفى عنه بعض الحقائق حول مستقبله الكروي.وأوضح رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد حينها في تصريحات صحفية، أن الأهلي ليس له أي علاقة بموضوع اللاعب ووكيله.
من جهته، رفض المزيني التعليق على حديث نائب رئيس لجنة الاحتراف عبدالله الهريش أمس، عن وصول شكوى من اللاعب ضد وكيل أعماله، واكتفى بالقول “لا يوجد لدي أي تعليق بهذا الخصوص، وكنت خارج المملكة لظروف صحية”.
ميدانيا، اكتفى مدرب الأهلي، السويسري كريستيان جروس بمران تكتيكي عصر أمس، استعدادا لملاقاة التعاون غدا في الجولة الـ12 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إذ ستغادر بعثة الفريق إلى القصيم عصر اليوم. ولم يغفل جروس التركيز على الإعداد البدني من خلال تدريبات تختص باختبار الأحمال اللياقية للاعبين ومدى جاهزيتهم البدنية قبل أن يختتم المران بمناورة فنية استمرت قرابة نصف الساعة طبق من خلالها بعض الجمل الفنية المراد تنفيذها في اللقاء المقبل أمام التعاون.
وتقرر أن يجري الفريق مرانه الأخير على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل اليوم قبيل المغادرة إلى القصيم تحضيرا للمباراة.
وشهد مران الفريق عصر أمس مشاركة فاعلة من الدولي المصري محمد عبدالشافي عقب شفائه التام من الإصابة وتجاوزه للاختبارات الطبية اللازمة، حيث شارك في كافة أجزاء المران الرئيس، تحضيرا للقاء التعاون الجمعة ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع