أقلام الصحف السعودية

الاتحاد وأهزوجة مدرج | بقلم : غيث العمري

ـ لا يزال جمهور نادي الاتحاد يشكل الرقم الصعب في الحضور الجماهيري وخصوصًا في السنتين الماضيتين وفي ظل الانكسار الذي يعاني منه عشاقه؛ بسبب ما افتعلته الإدارات السابقة من كوارث عمل وسوء تدبير، مما تسبب في حسم النقاط والحرمان من التعاقدات.

ـ هذا الكيان أثبت لجميع الرياضيين أنه قائم ولا يتأثر بتلك الكوارث كونه مستندًا على الجبال الشامخة جمهوره الرفيع المستوى في الحضور والمؤازرة وحشد الملاعب ومزاحمة إخوته الكبار على جميع البطولات.

ـ حين أتغزل بجمهور الاتحاد يأتيني شعور ذلك المشجع المردد لأهزوجة نادي الوطن فحين يهبط مستوى الفريق يعود به المدرج ليقوده إلى مسار الانتصارات ليثبت لنا بأنه الجمهور المؤثر على مستوى أندية آسيا برمتها.

ـ فمثل هذا الجمهور الذي يصنع الفارق ويقدم المتعة بجماله في المدرجات يجب المحافظة عليه كونه أهم مكتسبات كرة القدم السعودية في جمالية حضوره وشعبيته العريضة على مستوى الفن الأهزوجي، والتي أصبحت روابط جماهير الأندية السعودية والخليجية تقتدي به.

ـ السؤال العريض ماذا لو عاد الاتحاد فنيًا وتكاتف مع مدرج الذهب؟! عن نفسي سأقول كان الله في عون الجميع، سيبتسمون من جماله وسيتذمرون من عودته، فإذا عاد الاتحاد عادت شعلة وحماس كرة القدم في ملاعبنا.

‏ـ تخيل أن نادي هذا الجمهور مديون بـ300 مليون ومنع من التسجيل للاعبين وأصبح غير منافس نسبيًاً على بطولة الدوري لهذا العام، فرغم كل هذه الظروف إلا أنه يحقق أعلى حضور جماهيري هذا الموسم.. هنا تنتهي الوصوف وتتطاير كل الحروف ليبقى العميد وجمهوره يردد أهزوجة البطل غير المتوج.

أهزوجة

اسمك علا في كل الديار..

عالي عالي يالاتحاد..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع