أخبار الاتحاد

بأثر رجعي.. فؤاد الأخضر.. يعتزل أخيراً

يوسف الشيخي :جدة

أعلن قائد المنتخب السعودي ونادي الشباب سابقاً الكابتن فؤاد أنور،بإنه قرر إقامت حفل اعتزاله، يوم الجمعة المقبل، وأن مباراة اعتزاله ستجمع كوكبه من ابرز نجوم الدوري السعودي في مواجهة النادي الأهلي المصري.

وقد كتب الكابتن فؤاد أنور، عبر صفحته الشخصية في تويتر “السلام عليكم دعواتكم.. إن شاء الله يوم الجمعة المقبل، حفل اعتزالي وسط حضور كوكبة من نجوم المملكة في المباراة التي تجمعنا مع الأهلي المصري”.

وأرفق الكابتن فؤاد أنور مع التغريدة، بعض صور لاعبي الدوري السعودي، أمثال الأسطورة محمد نور والمخضرم المصري عصام الحضري والكابتن سعود كريري وكذلك صور مجموعة من ابرز النجوم ، وهم كهربا والعكايشي وخريبين وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وحسن معاذ وناصر الشمراني واسامة هوساوي وتيسير الجاسم وعمر هوساوي وسلمان الفرج ومنصور الحربي ومحمد البريك وجمال بن العمري وسلطان السوادي وياسر الشهراني وياسين برناوي واحمد عطيف وعبدالله الزوري ومعتز هوساوي وياسر المسيليم وإسماعيل بانغورا ومحمد الكويكبي .

الجدير بالذكر أن فؤاد الأخضر، قد كشف سابقاً عبر تصريحات صحفية، بإنه يسعى إلى إقامة مباراة اعتزاله مع فريق أوروبي كبير، غير أن ظروف غالبية المسابقات حالت دون ذلك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع