أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | ابراهيم البلوي : القروني اخلف وعده لنا والازمة المالية سبب تأخر مستحقاته

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
نفى إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد، أن يكون المدرب الروماني بيتوركا رضخ لمطالبات اللاعبين في الاجتماع الذي عقد أول من أمس والذي تضمن إلغاء التمارين الصباحية والمعسكرات الطويلة قبل المباراة.
وقال في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط»، إن المدرب لديه برامج ومراحل فنية يطبقها على الفريق الأول ومنها إلغاء التمارين الصباحية، مضيفا أن الاجتماع كان من أجل مناقشة الأخطاء والأمور الفنية للفريق الأول.
وأضاف: «الاجتماع شهد أيضا تعهد اللاعبين بتقديم مستويات جيدة وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة، كما أكد اللاعبون لي شخصيا أنهم سيحققون أول فوز لهم مع المدرب بيتوركا في لقاء الشباب يوم الجمعة المقبل». وكشف البلوي عن أن هناك مفاجآت ستقدمها الإدارة بخصوص لعبة كرة الماء والتجاوزات المالية الكبيرة في هذه اللعبة.
وحول الحقوق المالية للمدرب الوطني خالد القروني الذي درب الاتحاد في فترة سابقة، اعترف البلوي بأن القروني لم يتسلم حقوقه بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي، وقال: «لدي عتب كبير نحو القروني الذي أظهر الشيك للإعلام رغم تعهده لي بأنه سيصبر حتى تحل المشكلات المالية للنادي ويأخذ حقه كاملا، لكن تقديمه صورا للشيك، وبالذات للقناة التي لا نتعامل معها، أمر مريب».
وأشار رئيس نادي الاتحاد إلى أنه كان أكبر الخاسرين عندما درب القروني النادي، «فقد أضاع الفريق في دوري أبطال آسيا، واحتراما له أشرنا إلى أن القروني هو من استقال، وقدمنا له الشيك بشرط ألا يظهره في الإعلام، لكنه أخل بالشرط، ومع ذلك أقول له: ستأخذ حقك».

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع