أخبار الصحف السعودية

الاقتصاديه | «البنك الأهلي» على صدر الاتحاد

وائل النجار من جدة
اقترب نادي الاتحاد من توقيع اتفاقية شراكة مع البنك الأهلي التجاري، لتكون خير تدعيم لخزانة النادي، حيث يتوقع أن عائد المبلغ المتوقع يراوح ما بين 20 و25 مليون ريال عن الموسم الواحد، بدعم من تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.
وينتظر أن يضع البنك الأهلي الذي سيكون الراعي الرسمي شعاره على صدر القميص الأصفر المقلم بالأسود، حيث ينفرد شعار “برجستون” به حاليا، و”موبيل” على الكتف، و”بوبا” من الخلف، ويونيون إير أعلى الرقم من الخلف.
إلى ذلك، تترّقب إدارة نادي الاتحاد، اليوم وصول حمد العريفي رئيس نادي هجر، لإغلاق ملف مديونية الـ14.5 مليون ريال، الخاصة بانتقال الثلاثي: فيصل الخراع وأحمد الناظري، فضلا عن إعارة اللاعب رياض البراهيم.
وتشير المصادر، إلى أن الناديين يقتربان من التوقيع على اتفاقية تقضي بتسلّم نادي هجر 11 مليون ريال، قبل الإعلان رسميا عن نهاية الأزمة. ميدانيا، يواصل الفريق الأصفر تحضيراته لمواجهة أُحد ضمن الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث شهد المران مشاركة الحارس عساف القرني، عقب عودته أخيرا من معسكر حراس المنتخب السعودي لكرة القدم، الذي احتضنته ألمانيا أخيرا، بينما يوالي زميله خالد السميري برنامجه التأهيلي على أن ينخرط في التدريبات الجماعية تدريجيا.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع