أخبار الصحف السعودية

الاقتصاديه | 9 ملايين تفاعلوا مع ليفانتي والمولد

الرياض ـ د ب أ:
رغم عدم انضمامه إلى تدريبات الفريق حتى الآن، لم يتردد نادي ليفانتي الإسباني في الكشف عن المكاسب الأولية التي جناها من تعاقده مع الدولي فهد المولد مهاجم فريق الاتحاد لكرة القدم في إطار الاتفاقية التاريخية بين الهيئة العامة للرياضة السعودية ورابطة الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويوجد المولد حاليا في معسكر المنتخب السعودي التدريبي بالعاصمة الرياض الذي يختتم غدا، حيث سيلتحق بصفوف فريقه الجديد ليفانتي الإسباني ليبدأ تجربة احترافه في الدوري الإسباني على سبيل الإعارة لليفانتي حتى نهاية الموسم الحالي.
وقبل بدء مسيرته مع النادي الإسباني، لم يتردد النادي في الكشف عن مكاسبه الأولية من استعارة اللاعب الملقب بـ “الفهد السعودي”، حيث أكد على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” زيادة عدد متابعي صفحة النادي على “تويتر” بنحو 50 ألف متابع إضافة إلى تسعة ملايين تفاعل و155 مشاهدة على الصفحة.
وكانت وسائل الإعلام الإسبانية أشارت فور انتقال اللاعبين التسعة إلى أن الأندية الإسبانية التي انتقلوا إليها وكذلك الدوري الإسباني سيجني مكاسب عدة من هذه الاتفاقية خاصة في ظل الزيادة المتوقعة لمشاهدة مباريات الدوري الإسباني في السوق السعودية خاصة والخليجية والعربية عامة.
كما يتوقع أن تؤتي الفترة التي يقضيها لاعبو المنتخب السعودي مع أنديتهم الإسبانية ثمارها خلال مشاركة الفريق في المونديال الروسي بعد اكتساب خبرة احترافية جيدة والمهارة في التعامل مع لاعبين من مختلف الجنسيات ومع أجواء اللعب في أوروبا.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع