أخبار الاتحاد

الجماهير بعد توقيع فهد المولد لليفانتي “الضرب في الميت حرام”

 

 

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة

 

إنقسمت الجماهير الاتحادية بين قلة مؤيدين، وكثرة معارضين، لإنتقال فهد المولد ليلعب في الدوري الاسباني، وتحديداً إعارة ستة أشهر الى نادي ليفانتي الاسباني، الذي يحتل المركز السادس عشر في الدوري الاسباني لكرة القدم “لا ليغا”.
وهذا الاعتراض بسبب تعري الفريق من نجمة الاول وأحد افصل اللاعبين السعوديين حسب الاحصائيات.
إضافة الى عدم قدرة النادي على تعويض اللاعب بسبب حرمان النادي من التسجيل. وكذلك إضافة الى القرار الأخير الذي دخل على جماعير النادي كالصاعقة حيث أن الاتحاد السعودي رفع عدد المحترفين الأجانب من 4 الى 6 في بداية الموسم وفي الفترة الشتوية رفعهم الى 8 على ان يكون احدهم من مواليد السعودية، مع العلم ان الاتحاد لا يستطيع التسجيل والاستفادة من القرارات .

هذا واستاءت الجماهير الاتحادية من كل القرارات هذة التي لا تساعد فريقها، مما سينعكس على الأداء داخل الملعب بسبب قدرات الفرق الاخرى الفنية داخل الملعب، والفرق الشاسع في الأداء والذي عانى منه الاتحاد طوال الدور الاول، خصوصاً بأن الفريق يبلي بلاءً حسن في بطولة كأس الملك للأبطال، وتأهله لدور الثمانية من المسابقة.

لكن نظرة تركي ال الشيخ رئيس هيئة الرياضة بأن المنتخب السعودي ومصلحته اولى من كل شيء، ويأتي ذلك في إطار التحضيرات التي يستعد من خلالها المنتخب السعودي لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا .

تم التدقيق: محمد القاسم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع