أقلام الصحف السعودية

كلاسيكو المتعة لم يكتمل | بقلم غيث العمري

* إثارة – قوة ـ ندية من بدايتها حتى نهايتها هكذا كانت مباراة الكلاسيكو بالأمس، ممتعة في كل مجرياتها تجبرك على عدم طلب كوب من الشاي لكي لا تفوت رعونة العكايشي في هدره المستمر للأهداف المحققة وعلى روح القرني حارس عرين العميد وكأنه يعيد فنيات وخبرة الحبسي في الدوري الانجليزي في طريقة التصدي للأهداف المحققة الممتعة، كما في المقابل فنون دوسري الهلال واستبسال جحفلي، باختصار كلاسيكو ممتع لكن للأسف تم إحباط هذا الكلاسيكو بعقم صافرة حكم الذي كان بمقدوره أن ينصف المستحق.

* لا يمكن أن تمر مثل هذه الحالات مرور الكرام فالاتحاد بالأمس رغم رعونة مهاجمه في ضياعه الكم من الفرص إلا أنه لم ينصف من الحكم في عدم احتسابه ضربتي جزاء واضحتين وضوح الشمس حتى انها أوضح من هدف الهلال غير الشرعي بداعي التسلل.

* يعتقد المتعصبون بأن التطرق لأخطاء التحكيم هو اتهام لهم ليتناسى البعض بأن انتقادنا وتطرقنا لبعض الحالات التحكيمية لم يقتصر على كوارث حكم الاتحاد والهلال فقط فحديثنا كان عن الجولات الماضية أيضاً حين تضررت الاندية من التحكيم والحال كما هو لم يتغير والمستفيد (واحد).

* قبل المباراة اعتدنا على تأخر فريق لدخوله أرضية الملعب ولكن هذه المرة لم يتأخر أحد سوى ملابس الحكام.. هذي جديدة.

* المباراة من بدايتها معركة سلمية بين اللاعبين ظهرت فيها روح الاتحاد الحقيقية وفنون الهلال المعتادة.

* جميع الأندية تلعب من أجل تحقيق الانتصار فقط إلا الاتحاد من أجل التاريخ.

* إعلان معالي رئيس الهيئة دعمه لنادي الاتحاد ليس بغريب من معاليه وليس من أجل الدعم فقط بل يعلم بأن الاتحاد لا يستحق ما حدث له في السابق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع