أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | الصنيع: الحكم أجحف بحق الاتحاد.. وبدعم جماهيرنا سنجدد لفيلانويفا

انتقد حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد حكم مباراة الكلاسيكو التي انتهت أمس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وقال الصنيع في تصريح له عقب المباراة قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير كالهلال، رغم الأخطاء التحكيمية التي حدثت أقلها ضربة جزاء فهد المولد وما حدث إجحاف بحق الاتحاد، ولم يفرق معنا أي حكم وكان من الممكن أن نكسب المباراة، لولا الأخطاء التحكيمية وعدم التوفيق لبعض اللاعبين.

وأضاف لا يزال الاتحاد يعاني من قرار المنع من التسجيل ولدينا من هم قادرون على التعويض رغم كل الظروف الحاصلة والتي يعاني منها الاتحاد، كارلوس أمره منتهٍ مع الاتحاد وأردنا أن تشاركنا جماهير الاتحاد في التجديد مع اللاعب، ليصبح أول جمهور نادٍ سعودي يتعاقد مع أحد المحترفين.

وتابع: الاتحاد وباقي الأندية كيانات يجب أن تحترم، وحاليًا في الوسط الرياضي ابتعدنا عن السقطات والإسقاطات، ولن نرد على أي متسلق متملق يبحث عن الشهرة لأنه لا يستحق أن نرد عليه.

مستمرون في العمل ولن ندخر أي جهد لتقديم كل ما لدينا لتقديم عمل يرضي جماهير الاتحاد، ومن حبَّ أن يضع يده في يدنا فمرحبًا به ومن حب أن يبتعد ولم يعجبه قرار أو أي أمر آخر فهذا شأنه، وإن شاء الله يعود الاتحاد لأنه مستمر بنا أو بغيرنا.

 

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع