أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يقفل قضية العراقي سيف سلمان.. والصنيع يبحث عن حل لملايين هجر الـ(14)

الأسترالي ترويسي لا يزال يرفض جدولة مستحقاته المالية

علاء سعيد:
أكد محترف الاتحاد الأسبق العراقي سيف سلمان عن توقيعه ورقة الاتفاقية مع الرئيس الحالي حمد الصنيع وسحب الشكوى التي تقدم بها الى لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي، وبالتالي يقفل الاتحاد أحد القضايا الهامة، وأوضح سيف أنه استلم الدفعة الأولى من المبلغ المالي لمستحقاته المالية.
وسيغادر الرئيس الاتحادي الى الاحساء خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل التفاوض مع نادي هجر بشأن مستحقاته المالية التي على النادي، والتي تصل الى قرابة 14 مليون ريال نظير انتقال الثلاثي السابق أحمد الناظري ورياض الابراهيم وفيصل الخراع.
ولازال المحترف الاسترالي جيمس ترويسي يرفض جدولة مستحقاته المالية وطالب بضرورة تسلمه لمبالغه المالية بشكل كامل من اجل اغلاق الشكوى التي تقدم بها في وقت سابق الى الاتحاد الدولي، والتي ساهمت في عقوبة منع الاتحاد من التسجيل لفترتين الصيفية والشتوية الحالية.
وفي سياق آخر ضم مدرب الاتحاد سييرا اللاعبين بدر النخلي واحمد عسيري وياسين حمزة لقائمة اللاعبين الـ19 في لقاء اليوم أمام فريق الكوكب بعد تعافيهم من الإصابة، ومن المتوقع أن يكون أحمد عسيري ضمن التشكيل الأساسي الى جانب المدافع الآخر زياد المولد، بينما لن يحدث المدرب تغييرات كبيرة على التشكيلة التي شاركت في المباراة الأخيرة والتي كانت أمام الفيصلي، كما ان المحترفين الأجانب الأربعة الانصاري وكهربا وكارلوس والعكايشي سيشاركول بالتشكيل الأساسي في لقاء اليوم أمام الكوكب بعد مشاركتهم بفاعلية في التدريبات الماضية.
ورصدت ادارة الاتحاد مكافأة مالية خاصة للاعبين في حال نجحوا في تحقيق الفوز والتأهل لدور الستة عشر من منافسات كأس الملك، حيث وضعت الإدارة المكافأة بشكل تصاعدي من مباراة لأخرى، وذلك لتحفيز اللاعبين معنوياً لتقديم المستوى الفني الأفضل خلال منافسات كأس الملك.
من جانبه أكد مدافع الاتحاد احمد عسيري جاهزيته للمشاركة في لقاء اليوم، مشيراً إلى أنه تعافى من الإصابة وقرار مشاركته بيد مدرب الفريق سييرا، مبيناً أنهم كلاعبين سيبذلون قصارى جهدهم في منافسات كأس الملك لتحقيق الكأس الغالية، متمنياً ان ينجح برفقة زملائه اللاعبين على تحقيق الفوز والتأهل لدور الستة عشر من منافسات كأس الملك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع