أخبار الصحف السعودية

الوطن | خيبة أمل وصافرات استهجان في العميد

أحبطت الخسارة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد أنصاره مجددا، بعد أن سادت حالة التفاؤل بينهم بعد الانتصارات الثلاثة التي تحققت قبل مواجهة الفيحاء، وتوقفت عندها سلسة من الانتصارات وبددت طموح القفز إلى المركز الثالث في سلم الترتيب، الذي كان مهيأ أمام العميد حال تجاوز عقبة الفيحاء.
غضب
عبرت الجماهير عن غضبها على محترف الفريق المصري محمود كهربا، بسبب انخفاض مستواه في المباريات الأخيرة، وأطلقت صافرات الاستهجان ضده لحظة تبديله خلال المواجهة الأخيرة، وكان اللاعب هادئا ومعترفا بانخفاض مستواه، وقدم اعتذاره للجماهير في نفس الوقت.
تصحيح
الإدارة الاتحادية برئاسة حمد الصنيع تعمل بشكل سريع لتجاوز تبعات هذه الخسارة، ولإعداد الفريق قبل مواجهته المقبلة أمام الفيصلي غدا، واجتمعت بمدرب الفريق التشيلي لويس سييرا، لمناقشته في أسباب الخسارة وقناعته في مراكز بعض اللاعبين والمستويات المتدنية لبعض اللاعبين، كما اجتمع الصنيع مع اللاعبين قبل بداية المران.
غموض
لا تزال الأمور غير واضحة بشأن مهاجم الفريق فهد المولد الذي شوهد في نهاية اللقاء الماضي وهو يتحامل على نفسه أثناء الركض، وكان واضحا تأثره من إصابة بعد اشتراكه مع أحد لاعبي الفيحاء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع