أخبار الصحف السعودية

المدينة | اتحاد بارد.. يخسر من الفيحاء بأداء باهت

الهلال يكسب التعاون.. ويزاحم على الصدارة

عبدالرحمن الحربي – جدة
تلقى فريق الاتحاد خسارة مستحقة من ضيفه الفيحاء بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما أمس بجدة ضمن «جولة البيعة» لدوري المحترفين، ولم يقدم الفريق الاتحادي أي مستوى يذكر، وظهر لاعبوه بأداء باهت وببرود، وطغت العشوائية والتمريرات الخاطئة وعدم المقدرة على اختراق دفاعات الفيحاء الذي لعب بتكتيك عالٍ واستثمار المساحات، وتناقل لاعبوه الكرة بكل أريحية في الناحية الهجومية، أما دفاعه فيبدأ من خط المنتصف من خلال الضغط على المستحوذ على الكرة بأكثر من لاعب، وتميزت عناصره بالالتحامات الناجحة.

ودانت الأفضلية للفيحاء في بداية المباراة، وكاد عبدالله السالم أن يفتتح التسجيل بكرة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن، وتحسن أداء الاتحاد بعد مرور منتصف الشوط وتحصل كهربا الذي بات يشكل عبئًا في الهجوم.. على فرصة محققة إثر انفراده بالمرمى إلا أن كرته مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني بسط الفيحاء سيطرته في ظل تحركات محترفيه أسبريلا وفرنانديز اللذين أزعجا الدفاعات الاتحادية كثيرًا، واعتمد الضيوف على الأطراف والتسديد من خارج المنطقة، وهو ما أثمر عن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74 بتصويبة أسبريلا لم تفلح معها محاولات فواز القرني في التصدي لها.

تحسن أداء الاتحاد وحاول لاعبوه تعديل النتيجة، وسنحت أخطر الفرص بتسديدة فيلانويفا من كرة ثابتة اصطدمت في العارضة، وفي الوقت بدل الضائع أنقذ حارس الفيحاء عبدالرحمن دغريري مرماه من تصويبة العكايشي شبه المنفرد.

وبهذه النتيجة بقي الاتحاد على نقاطه الـ22 خامسًا، بينما حصد الفيحاء النقطة 19 ثامنًا.

الهلال يزاحم على الصدارة

حقق فريق الهلال فوزًا صعبًا على ضيفه التعاون بهدف ياسر الشهراني د(55) على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ليرفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة ثانيًا، فيما ظل التعاون على نقاطه الـ17 تاسعًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع