أخبار الصحف السعودية

الرياضية | بأمر سييرا.. مناورة بلا حراس في الاتحاد

الرياضية – جدة

يجري التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، اختبارات لياقية سيتحدد في ضوئها مشاركته في مواجهة الغد أمام الرائد في ختام الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين.
وكان فيلانويفا قد أجرى عديدا من التدريبات التأهيلية والجلسات العلاجية طوال الأسبوع ليكون في جاهزية تامة، حيث خاض اللاعب عديدا من الاختبارات الأيام الماضية، إلا أن مشاركته من عدمها تظل رهن إشارة المدرب.
من جانبه، رفع التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق من تحضيراته قبيل المواجهة الدورية، حيث استعان بعدد من العناصر في الفئات السنية، وطبق عددا من الجمل التكتيكية من خلال تدريبات مختلفة.
وأقام سييرا مناورتين: الأولى كانت بلا حارس، واعتمدت على اللعب السريع والضغط العالي، فيما اختتم المران بمناورة اعتيادية، ركز فيها على اللعب المباشر، وإنهاء الهجمات بشكل سريع.
إلى ذلك، أجرى عدد من اللاعبين الموقوفين عن مواجهة الغد تدريبات إضافية مختلفة، حيث ظهر طارق عبدالله في صالة الحديد منذ وقت مبكر، فيما أجرى فهد الأنصاري وخالد السميري تدريبات صباحية في أحد الأندية الخاصة، وواصل المصري كهربا برنامجه اللياقي الفني من خلال تدربه مع المجموعة، إضافـــة إلى تدريبــات إضافية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع