أخبار الصحف السعودية

الاقتصادية | تسليم المليون لأسرة الخليوي دون وسطاء

وائل النجار من جدة
فيما لبت جماهير فريق الاتحاد لكرة القدم، نداء الوفاء لمن أجزل العطاء، حينما تداعى أكثر من 25 ألف مشجع إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، خلال نزال الشباب 1/1 في الجولة العاشرة من الدوري السعودي، ودفعوا أكثر من 718 ألف ريال سعودي، لصالح أسرة الراحل اللاعب الغيور محمد الخليوي، وجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية برفع المبلغ إلى مليون ريال.
لم تكن الجماهير الاتحادية وحدها التي تعرف قدر الرجال الذين سكبوا العرق في سبيل منحها الفرح بانتصارات غالية جلبت إنجازات محلية وقارية، فكان زملاء الخليوي القدامى والجدد حضورا في الملعب وكذلك الكثير من أعضاء الشرف والداعمين، ولم يكتفوا بذلك بل ذهبوا إلى شراء التذاكر وتوزيعها مشاركة منهم لهذا اللاعب الخلوق.
وكانت المباراة قد انطلقت بلمسة وفاء للخليوي، حيث ركل أبناؤه كرة البداية، وارتدى اللاعبون أقمصة تحمل صورته.
يشار إلى أن رئيس الهيئة العامة للرياضة سبق أن أعلن تخصيص دخل المباراة لأسرة الراحل الخليوي.
وعلمت “الاقتصادية”، أن المبلغ سيتم تسليمه لأسرة الخليوي مباشرة دون وسطاء أو أقرباء لهم لضمان وصوله كاملا إليها.
وفي المقابل قدمت الأسرة شكرها لتركي آل الشيخ لدعمه لهم وتكريمه لوالدهم، مشيرين إلى أنه الوحيد الذي أوفى معهم منذ وفاة الخليوي، وقالت “آل الشيخ قدم بادرة ودعما ماليا لنا، ولا يسعنا إلا الدعاء في ظهر الغيب له وكل من دعمنا، وشكرهم على هذه البادرة الرائعة”.
وأعرب حمد الصنيع رئيس الاتحاد عن شكره وتقديره نيابة عن كافة الاتحاديين لرئيس هيئة الرياضة، نظير موقفه النبيل تجاه لاعب خدم الكرة السعودية من خلال المنتخب السعودي وناديه في لمسة وفاء تحمل معاني سامية ورسائل للجميع في الوسط الرياضي بأن الجهود والذكرى الطيبة لن تضيع وأن هناك من يقدر ذلك ويرد الوفاء بالوفاء.
فنيا، واصل الاتحاد استعداداته المغلقة لمواجهة النصر الخميس المقبل في الجولة 11، وشهدت التدريبات مشاركة الثلاثي الأجنبي التونسي أحمد العكايشي، الكويتي فهد الأنصاري، والتشيلي فيلانويفا، فيما غاب عنها المصري محمود كهربا الذي تأكد غيابه عن المباراة كونه يعاني إصابة في الظهر اضطرته للتوجه إلى ألمانيا للعلاج.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع