أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | ألمانيا تغيّب كهربا عن مواجهة النصر

سييرا وعد بظهور مميز لفهد المولد

جدة: إبراهيم القرشي
بدأ فريق الاتحاد تحضيراته، أمس، على «ملعب الأمير فيصل بن فهد» بالنادي استعداداً لمواجهة الكلاسيكو التي ستجمعه بنظيره النصر الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري السعودي للمحترفين، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أول من أمس.
وفرض التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد طوقا من السرية على تحضيرات الفريق مع انطلاقتها لإبعاد اللاعبين عن أي ضغوط، والتركيز الأكبر على المواجهة التي تنتظر الفريق بالعاصمة السعودية الرياض بعد التعادل الإيجابي الذي انتهت به مواجهة الفريق أمام الشباب في الجولة الماضية.
وشهد المران تغيب المصري محمود كهربا الذي غادر إلى العاصمة الفرنسية باريس ومنها سيتجه لألمانيا لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية على موضع إصابته في «الظهر»، ومن المقرر أن يغيب اللاعب قرابة أسبوع وبالتالي سيتقدم غيابات الفريق في مواجهة الكلاسيكو أمام النصر الخميس المقبل.
بينما لم يشارك عمار النجار في الحصة التدريبية أمس بسبب شعوره ببعض الألم حيث توجه إلى العيادة الطبية، كما واصل محمد ريمان برنامجه العلاجي والتأهيلي جراء الإصابة التي لحقت به مؤخراً.
في حين أكد المدرب التشيلي لويس سييرا أنه سيدخل مواجهة الكلاسيكو للفوز، مبدياً سعادته بعودة عدد من اللاعبين المصابين للمشاركة في التدريبات، مشيراً إلى أنه سيعمل خلال الحصة التدريبية على استعادة اللاعبين العائدين من الإصابة لياقتهم بشكل أفضل استعداداً لمواجهة النصر.
وأشار سييرا إلى أن لاعب الفريق فهد المولد سيكون في حال أفضل في المباريات المقبلة، قياساً على ما ظهر به في مواجهة الشباب الماضية.
إلى ذلك، ينتظر أن تغادر بعثة فريق الاتحاد للعاصمة السعودية الرياض عصر الأربعاء المقبل، حيث يفضل المدرب سييرا إجراء الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع