أخبار الصحف السعودية

الرياضية | المولد ممنوع من الراحة

ماجد هود – جدة

فرض التشيلي خوزيه سييرا مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على اللاعب فهد المولد، تدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية أمس الجمعة، ضمن برنامجه التأهيلي بعد شفائه من الإصابة، التي حرمته المشاركة مع الفريق في الجولات الخمس الماضية من دوري المحترفين السعودي.
ويسابق الجهاز الفني الزمن من أجل تجهيز فهد المولد حتى يعود إلى المشاركة مع الفريق، بعد أن تجددت إصابته خلال مباراة الكلاسيكو أمام الهلال في الجولة الرابعة من الدوري.
وأجرى المولد تدريبات تركزت في مجملها على النواحي اللياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، في وقت منح فيه التشيلي سييرا لاعبيه راحة أمس، على أن يعاودوا تدريباتهم الاعتيادية مساء اليوم السبت استعدادا للقاء الشباب الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري.
وتشهد الحصة التدريبية اليوم مشاركة عدنان فلاتة قائد الفريق بعد اكتمال جاهزيته البدنية والفنية، عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.
ويعد عدنان من أبرز اللاعبين الذين عانوا من الإصابات التي ضربت صفوف الفريق الاتحادي في الفترة الأخيرة، وتسببت في تراجع نتائجه في دوري المحترفين السعودي، إذ يحتل الفريق حاليا المركز السادس برصيد 12 نقطة متخلفا بفارق ثماني نقاط كاملة عن الأهلي والهلال المتصدرين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع