أخبار الصحف السعودية

المدينة | عودة الغامدي تنعش الاتحاد ورابطة اللاعبين تزور أرامكو

ممدوح العويضي – جدة
تلقى مدرب الاتحاد سييرا دفعة معنوية باقتراب عودة المهاجم عبدالرحمن الغامدي للمشاركة في المباريات، حيث سيكون متاحًا أمامه في المباراة المقبلة أمام الشباب عقب فترة التوقف.

وكان الغامدي قد أصيب في المعسكر الإعدادي للفريق قبل بداية الموسم، وتشكل عودته حلًا لنقص الصفوف الذي يعاني منه الاتحاد، لا سيما في خط الهجوم.

من جانبه يعاود الفريق تدريباته مساء اليوم بعد الإجازة التي منحها سييرا عقب الفراغ من لقاء الفتح الدوري والذي كسبه العميد 2-1.

من جهة أخرى وتلبية للدعوة المقدمة من مركز تدريب أرامكو لرابطة لاعبي ومحبي الاتحاد قام المستشار غسان إسماعيل مناع رئيس الرابطة وإبراهيم أحمد بخيت مدير الاحتراف بالنادي وبعض أعضاء الرابطة مثل عبدالله غراب وإبراهيم كنداسة. بزيارة مركز تدريب شركة أرامكو السعودية وكان في استقبالهم الناظر الإداري للتدريب الصناعي مرزوق اللحياني ومساعده سعيد محمد بلال مع مجموعة من مسؤولي إدارة التدريب بالمنطقتين الوسطى والغربية وعدد كبير من المتدرجين الجدد.

وتم في اللقاء الذي أقيم في مسرح مركز التدريب بث رسائل توعوية ونصائح السلامة بصفة عامة للطلاب المتدرجين الجدد، حيث ألقى غسان مناع تجربته عن السلامة، وكذلك ألقى المدرب عبدالله غراب محاضرة عن السلامة الرياضية، ثم اختتمها إبراهيم بخيت برسالة السلامة المكتبية والتوعية الغذائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع