أخبار الصحف السعودية

اليوم | الاتحاد يبحث جدوى إقامة معسكر خارجي من عدمه

عماد ناصر – جدة
يدرس الاتحاديون بشكل جدي جدوى إقامة معسكر داخلي أو خارجي للفريق الكروي الأول لكرة القدم خلال فترة التوقف المقبلة التي يشهدها الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وذلك بسبب أيام الفيفا، حيث يحاول رئيس النادي حمد الصنيع إيجاد حلول لوضع الفريق المتراجع، الذي نزف العديد من النقاط في الجولات الثماني الماضية، التي لم يستطع خلالها سوى حصد ثماني نقاط فقط من أصل 24 نقطة، مهدرا 16 نقطة في أسوأ بداية للفريق الاتحادي في مسابقة دوري المحترفين حتى الآن.
وقياسا بالوضع المالي لنادي الاتحاد، فإن إقامة معسكر داخلي في النادي هي الأقرب للتنفيذ مع العمل على تأمين مباريات ودية قوية يخوضها الفريق خلال فترة التوقف للاستفادة بشكل جيد. وعلى صعيد اللاعبين المصابين تلقى خط الدفاع الاتحادي ضربة جديدة بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية التي أجرها المدافع بدر النخلي تعرضه لإصابة في العضالة الضامة للفخذ، وبالتالي تأكد غيابه عن مواجهة فريقه المقبلة أمام فريق الفتح يوم الأربعاء المقبل لينضم بالتالي لزميله أحمد عسيري الذي يعاني من إصابة غاب على إثرها عن المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.
من جهة أخرى، تعتزم إدارة النادي جمع أعضاء الشرف داخل النادي للتباحث حول مستقبل الفريق في المرحلة المقبلة واطلاعهم على خطط الإدارة في هذا المضمار ومعالجة الوضع القائم في النادي، خصوصا على جانب الديون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع