أخبار الصحف السعودية

البلاد | الاتحاد المهزوز يكتفي بالتعادل مع القادسية.. والاتفاق يعود للانتصارات على حساب الفيحاء

متابعة – حمود الزهراني – عبدالعزيز عركوك

واصل فريق الاتحاد نتائجه المخيبة في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه القادسية، في افتتاح المرحلة الثامنة للمسابقة. عجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص، التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفيا بالحصول على نقطة وحيدة. وبات الاتحاد- الذي عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة- مكتفيًا بتحقيق فوزين فقط بالبطولة حتى الآن، في المركز السابع مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، برصيد تسع نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف أمام القادسية، صاحب المركز الثامن مؤقتًا، والمتساوي معه في نفس الرصيد.
وفي المجمعة، ولحساب نفس الجولة، وضع نادي الاتفاق حدًا لنتائجه المهتزة، في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثاني في المسابقة هذا الموسم، عقب فوزه الثمين 1/2على مضيفه الفيحاء.
وارتفع رصيد الاتفاق، الذي استعاد نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في مبارياته الست الماضية، إلى ثماني نقاط في المركز العاشر، مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند ست نقاط في المركز الثاني عشر -الثالث من القاع- مؤقتا. بادر ماجد الخيبري بالتسجيل للاتفاق في الدقيقة 65، قبل أن يتعادل عبدالله السالم للفيحاء، في الدقيقة 70. ولم يهنأ الفيحاء بتعادله طويلًا، بعدما أحرز خوان ميجيل كاليخون الهدف الثاني للاتفاق، في الدقيقة 72، ليقود فريقه لحصد ثلاث نقاط ثمينة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع