أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الصنيع يحاسب اللاعبين على خسارة الأهلي.. مواصلة غياب «المولد وعسيري»

جماهير الاتحاد تعبِّر عن غضبها بالغياب أمام القادسية

جدة – علاء سعيد:
عقد رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع اجتماعًا مطولاً مع المدرب سييرا واللاعبين، ناقش خلاله الأخطاء التي وقعت من اللاعبين في لقاء الديربي أمام الأهلي، خاصة في الشوط الثاني من المباراة، وطالبهم بضرورة التركيز خلال مباراة الغد أمام القادسية من أجل تحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث، والظهور بشكل أفضل في اللقاءات المقبلة من الموسم الحالي. وقد وعد اللاعبون إدارة النادي بالظهور بشكل أفضل انطلاقًا من لقاء القادسية غدًا، وتحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث.
إلى ذلك، أعاد المدرب سييرا اللاعب جمال باجندوح لقائمة الـ18 لاعبًا في لقاء القادسية بعد أن غاب عن المباريات الماضية بداعي الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الأمامية، ومن المتوقع أن يكون أحد خيارات المدرب سييرا في الشوط الثاني من المباراة، بينما سيكون عبدالرحمن الغامدي جاهزًا للمشاركة مع الفريق بعد فترة التوقف المقبلة؛ وبالتالي سيغيب عن مواجهتَي القادسية والفتح في الدوري، بينما سيواصل فهد المولد غيابه عن المشاركة في لقاء القادسية بداعي الإصابة لحاجته إلى مزيد من الراحة والعلاج على موضع إصابته برفقة زميله المدافع أحمد عسيري.
وعلى صعيد آخر، عبَّرت جماهير الاتحاد عن غضبها تجاه الفريق واللاعبين بالإقبال الضعيف على تذاكر لقاء القادسية الذي سيقام غدًا الأربعاء في ملعب الجوهرة، وذلك بعد النتائج السيئة التي قدمها الفريق في المباراتين الماضيتين أمام أُحد بالتعادل الذي كان شبيهًا بالخسارة، إضافة إلى الخسارة في الديربي أمام الأهلي بالثلاثة. وطلبت الجماهير من إدارة النادي ضرورة تصحيح الوضع، ومحاسبة اللاعبين من أجل الظهور بشكل أفضل في المباريات المقبلة من الموسم الحالي.
هذا، وقد طالب الكثير من جماهير الاتحاد بضرورة تخفيض أسعار تذاكر المباريات التي تعتبر غالية في الوقت الحالي؛ كون الدرجة الموحدة تبلغ 35 ريالاً والفضية 300 ريال والذهبية 500 ريال.
طاولة الاتحاد تحقق كأس غرب آسيا
نجح فريق الاتحاد لتنس الطاولة في تحقيق بطولة غرب آسيا التي أُقيمت فعالياتها بالأردن بعد الفوز على فريق الصواري بنتيجة 3/ 2. وكان أسطورة الاتحاد في هذه اللعبة عبدالعزيز العباد هو من حسم الشوط الأخير للفريق، وساهم في تحقيق هذه البطولة القارية التي تنضم إلى بطولات العميد في مختلف الألعاب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع