أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | الاتحاديون يناقشون أسباب الخسارة الثلاثية في اجتماع مطول

جدة: إبراهيم القرشي

عقد حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد، اجتماعاً مطولاً، أمس، مع المدرب التشيلي لويس سييرا، واللاعبين، لمناقشة أسباب الخسارة أمام الأهلي، وغياب التركيز لدى عدد من اللاعبين في الشوط الثاني، والتي أسهمت في الخسارة بثلاثية نظيفة.
وطالب الصنيع بتصحيح الأخطاء والتركيز بشكل أكبر في المباريات المقبلة، للظهور بما يلبي طموحات جماهير النادي، مؤكداً دعم الإدارة الكامل لهم ووقوفها إلى جانبهم.
بينما وعد اللاعبون الصنيع بتقديم جل ما لديهم انطلاقاً من مواجهة القادسية الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري السعودي للمحترفين، والظهور بصورة مميزة وإسعاد جماهيرهم مستوى ونتيجة.
إلى ذلك، وجه فهد المولد لاعب نادي الاتحاد، رسالة إلى زملائه اللاعبين، حيث وجه الشكر لهم على ما قدموه في المباراة أمام الأهلي، مطالباً إياهم بنسيان الخسارة، والتفكير في المباريات المقبلة.
بينما فرض التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد، على لاعبي الفريق، أمس، حصة تدريبية بعد أقل من 24 على نهاية مواجهة الفريق أمام الغريم التقليدي، استعداداً لمواجهة فريق القادسية الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري السعودي للمحترفين.
وأخضع سييرا اللاعبين المشاركين في المباراة لتدريبات استرجاعية، بينما أدى بقية اللاعبين التدريبات الاعتيادية التي تنوعت بين الجوانب اللياقية والفنية، وسط مشاركة للاعب جمال باجندوح، في حين واصل اللاعبون المصابون برامجهم العلاجية والتأهيلية.
إلى ذلك، ينتظر أن يخضع المصري محمود كهربا خلال الساعات المقبلة لمزيد من الفحوصات الطبية على موضع إصابته في الظهر، لتحديد ماهية الإصابة ومدى حاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي من عدمه، في الوقت الذي يتقدم كهربا زملاءه: فهد الأنصاري، وعدنان فلاته، وخالد السميري، في قائمة المهددين بالإيقاف عن مواجهة الفتح، في حال حصولهم على بطاقة صفراء خلال المواجهة المقبلة أمام القادسية.
وألقت الخسارة بظلالها على جماهير الفريق التي أبدت غضبها إزاء ما آلت إليه النتيجة، مطالبةً الإدارة بالعمل على التصحيح ومحاسبة المتسببين بها.
وقدم حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد، اعتذاره لجماهير الفريق، مشيراً إلى أن عدم تنفيذ اللاعبين لتعليمات المدرب مطلع الشوط الثاني من المباراة أسهم في الخسارة، منوهاً بأن غياب تركيز اللاعبين أوجد أخطاء فردية مكّنت منافسهم من التسجيل رغم امتلاك فريقه فرصة للتقدم في الشوط الأول من المباراة.
وقال الصنيع: «المدرب يسعى لتقديم عمل فني جيد، وبالنسبة إليّ كنت حاضراً اجتماعه مع اللاعبين ولم ينفذوا ما طلبه منهم، وسيتم العمل خلال المرحلة القادمة من أجل تحسين أوضاع الفريق في المباريات القادمة. وتمسك رئيس الاتحاد باستمرار المدرب سييرا في إدارة المسؤولية الفنية للفريق، مؤكداً ثقته بالمدرب، واصفاً إياه بالرجل الذي يملك الكثير لتقديمه متى ما كانت العناصر بشكل أفضل.
وكان الصنيع قد جدد تأكيد وعده بانتهاج الشفافية والوضوح خلال عمل إدارته في النادي، مشيراً إلى أن محبي الكيان يدركون ما يحتاج إليه الفريق من عمل، مرحباً بالانتقاد البناء والنصح من الجميع، مشيراً إلى أن التقرير النادي المحاسبي الذي استُعرض في الجمعية العمومية الاستثنائية بالنادي قُدم من شركة متخصصة ومعتمدة.
من جهته، برر المدرب سييرا خسارة فريقه أمام الأهلي وعدم استبداله المهاجم التونسي أحمد العكايشي، بعدم وجود حلول فاعلة لديه على دكة البدلاء من شأنها إيجاد الفارق في المباراة، مشيراً إلى أن فريقه قدم شوطاً أول مميزاً قام خلاله لاعبوه بالأدوار المنوطة بهم وأضاعوا عدة فرص كانت سانحة للتسجيل لم تُستغل بالشكل الأمثل.
وأوضح مدرب الاتحاد أن لاعبيه دخلوا الشوط الثاني بتركيز أقل، ما أسهم في ولوج هدفين متتاليين أخرجا اللاعبين عن أجواء المباراة، قبل أن يعزز منافسه تقدمه في المباراة ويظفر بالنقاط الثلاث.
بدوره أكد عمار الدحيم أن الأوضاع في ناديه تتحسن، وأنهم كلاعبين كان طموحهم الفوز، إلا أن الحظ لم يحالفهم، مشيراً إلى ضياع عدة فرص لفريقه في الشوط الأول لم يتمكن زملاؤه من استغلالها بينما استفاد منافسهم من الفرص في الشوط الثاني والتسجيل والفوز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع