أخبار الفئات السنية

أولمبي العميد ينتصر على الشباب ويتصدر الدوري

عدي الشريف

ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأولمبي ، حل نادي الشباب ضيفاً على نادي الاتحاد بملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد عصر اليوم الجمعة في لقاء رغب النمور من خلاله بإنتزاع الصدارة .

حيث شارك المدرب حسن خليفة بتشكيلة مكونة من : –
أمين بخاري  في حراسة المرمى ، و في خط الدفاع يزيد حسان و أحمد فريج و عون البيشي و حسان هوساوي   ، و في خط الوسط كل من طلال مدني و مهند الصبياني و فهد علوي و إسماعيل فلاته و يحيى سنبل  ، و في المقدمة الهداف مشعل الكومي .

فيما ضمت دكة البدلاء كل من مروان كلتكاوي و ساهر السريحي و يحيى خرمي و تركي الجدعاني و عبدالله عسيري و عبدالرحمن المطيري و فيصل الشمراني  .

دخل الفريق الإتحادي المباراة بتكتيك 4 – 5 – 1 و بحذر كبير خوفاً من أن يخطف الليث هدفاً مبكراً.

بدأ اللقاء بتركيز عالي من قبل لاعبي الفريقين و هجمات خجولة من الطرفين في العشرين دقيقة الأولى ، بعدها ضغط الفريق الشبابي على الاتحاد و قاموا بعدة محاولات من أجل تسجيل هدف السبق و لكن كان الدفاع الاتحادي لكل هجمة بالمرصاد و كذلك تألق الحارس أمين بخاري كعادته ليمنع الليوث من تحقيق مرادهم و انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

 

في الشوط الثاني أجرى المدرب الوطني حسن خليفة تبديل هجومي حيث أشرك اللاعب تركي الجدعاني كمهاجم ثاني بدلاً من الظهير حسان هوساوي و تحول التكتيك إلى 3 – 5 – 2
حيث بدأ الشوط بضغط عالي من الفريق على حامل الكرة حتى إستلم الاتحاد زمام اللقاء فتارة يهاجم من عمق الدفاع الشبابي و تارة بتعريض الكورة عن طريق الأطراف و عند الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني سجل القناص مشعل الكومي هدف اللقاء بعد تمريرة جميلة من زميله البديل تركي الجدعاني وضعها في المرمى بكل سهولة .

و عند الدقيقة 72 أجرى حسن خليفة التبديل الثاني بإشراك صانع الألعاب يحيى خرمي بدلاً من طلال مدني من أجل تسجيل هدف الأمان و الإطمئنان الثاني ولكن أتت المحاولات دون فائدة ، وبالدقيقة 77 أتى التغيير الثالث لنادي الاتحاد بنزول لاعب الوسط ساهر السريحي و خروج المهاجم مشعل الكومي من أجل الحفاظ على الهدف الوحيد و الظفر بنقاط المباراة ، عاد أولمبي الشباب في آخر عشر دقائق من زمن اللقاء للضغط و لعب الكرات الطويلة لإحراز هدف التعادل بدون أي نتيجة.
وفي المقابل كانت رغبة النمور  أقوى وأكبر بتحقيق الفوز و كانواً سدٌ منيعا لكل هجمات الشباب حتى نهاية اللقاء .

وبهذا الفوز خطف الاتحاد صدارة الدوري الأولمبي بثلاثة عشر نقطة من أربع مباريات فوز و تعادل واحد ، وبفارق نقطة واحدة عن المركز الثاني نادي القادسية .

 

 

تم التدقيق: ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع