أخبار الصحف السعودية

البلاد | فيما يعقد جمعيته العمومية اليوم .. الإصابات تلاحق لاعبي العميد قبل الديربي

جدة – عبدالعزيز عركوك

عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد الجديد برئاسة حمد الصنيع اجتماعا أمس، قبل عقد الجمعية العمومية للنادي، ولذلك لمناقشة كيفية تسيير النادي في كافة الألعاب، ومعرفة الاحتياجات، والوقوف على الضروريات؛ لتخليص النادي من الأزمة التي يمر بها.
وسيعقد مجلس إدارة النادي، الجمعية العمومية الاستثنائية بمقر نادي الاتحاد في الثامنة مساء، وسيكون الحضور متاحا للأعضاء حاملي بطاقات العضوية السارية حتى عقد الجمعية، وكانت إدارة النادي قد وجهت في الأسبوع الماضي الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية، وطالبت غير المجددة عضوياتهم بالمسارعة لتسديد الرسوم المقررة، ومراجعة سكرتارية النادي؛ لكي يتمكنوا من الحضور.
على صعيد آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس استعدادا لمواجهة الأهلي في ديربي جدة يوم السبت القادم ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين . وكان المدرب سييرا قد عمل في الأيام الماضية على تجهيز جمال باجندوح للحاق باللقاء، فيما تضاءلت فرص لحاق عدنان فلاتة، قائد الاتحاد بلقاء فريقه أمام الأهلي . ولم يتمكَّن فلاتة من المران مع الفريق، بعد إصابته في العضلة الخلفية، التي خرج على إثرها في الشوط الثاني، من مباراة أحد الجمعة الماضي، بالجولة السادسة من الدوري. وتُشير التقارير الطبية ، إلى صعوبة لحاق فلاتة بالديربي. وبدأ مدرب الاتحاد التشيلي لويس سييرا، تجهيز اللاعبين البدلاء محمد قاسم، وعبدالرحمن الريو، لاختيار أحدهما للمشاركة في لقاء الأهلي المرتقب. وسينضم فلاتة بذلك لقائمة غيابات “العميد” في مباراة الديربي، وهم: فهد المولد، وأحمد عسيري، وعبدالرحمن الغامدي، وأحمد المنتشري.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع