أخبار الصحف السعودية

الوطن | الاتحاد يكشف أسراره المالية الليلة

جدة : عماد عيسى

ينتظر الاتحاديون اليوم ،بفارغ الصبر، نتائج الجمعية العمومية الاستثنائية لناديهم التي ستعقد اليوم، بحضور رئيس النادي المكلف حمد الصنيع وأعضاء إدارته، ومندوبي الهيئة العامة للرياضة، وأعضاء شرف النادي والجمعية العمومية للعميد.
وستحدد الجمعية الاتحادية ملامح الديون والالتزامات المترتبة على النادي خلال المرحلة الحالية والمقبلة، مما سيضع تصورا واضحا أمام المسؤولين في النادي، أو الجهات التي تعمل على خصخصة الأندية، لمعرفة الوضع المالي للنادي الذي يعد أكثر الأندية السعودية تضررا من الديون.
ميدانيا، يدخل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي اليوم معسكرا مغلقا لمواجهة الأهلي بعد غد، في قمة مباريات الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين، وسط أنباء تتحدث عن تغييرات واسعة سوف يجريها المدرب التشيلي لويس سييرا على مستوى العناصر، وخطة اللعب عن تلك التي شارك فيها خلال مواجهة أحد السابقة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/‏2، وكان المدرب التشيلي أغلق تدريبات فريقه خلال الفترة الماضية لرغبته في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه بعيدا عن أعين الإعلام، إضافة إلى رغبته في إبعاد اللاعبين عن الضغط الجماهيري.
بدوره، سعى الجهاز الإداري إلى تهيئة اللاعبين للديربي بالشكل المناسب وتحفيزهم معنويا، ومطالبتهم بنسيان الفترة الماضية، والتركيز على اللقاء المقبل الذي يعد منعطفا مهما في مسيرة الفريق.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع