أخبار الاتحاد

إدارة النادي تقرر عدم الإستئناف في الرخصة الاسيوية

 

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة

 

أصدر قرار قبل عدة أيام يقتضي بحرمان نادي الاتحاد برفقة أندية أخرى من الرخصة الاسيوية وذلك لعدم إستيفاء الشروط لإستخراجها .
مع العلم بأنه سوف يتم إقفال أبواب إستئناف هذا القرار اليوم قي تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً وذلك بعد انتهاء مهلة الإستئناف الممنوحة للأندية السعودية المحرومة من المشاركة في دوري ابطال اسيا 2018 .

 

وهذا وحتى هذه اللحظة لم يعلن المركز الإعلامي بنادي الاتحاد ولم يدلي أي شخص من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بأي تصريح يفيد بتقديم نادي الاتحاد إستئناف على هذا القرار الذي من الممكن في حالة استئنافه يتم منح النادي الرخصة الآسيوية ويشارك في دوري أبطال آسيا ، وذلك ما يؤكد بأن نادي الاتحاد وإدارته لن يقوموا بعمل استئناف حيال هذا الموضوع بسبب ما ذكره فريق المحاماة بأنه لا جدوى من الإستئناف مؤكدين بأن الرخصة الاسيوية لن تمنح لنادي الاتحاد إطلاقا بسبب عدم الإيفاء بالمعاير المقدمة للجنة التراخيص .

 

هذا وتتمنى الجماهير الاتحادية بأن يلعب فريقها في دوري أبطال آسيا الموسم الحالي ولكن تجري الرياح عكس ما تشتهي السفن وذلك بسبب الديون الهائلة التي ستعاني منها إدارة الاتحاد وفي العقوبات التي ستصدر على النادي في حالة عدم سدادها .

 

تم التدقيق: ريان عطار

 

تم التدقيق: ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع