أخبار الصحف السعودية

الوطن | إدارة الاتحاد تسابق الزمن لتجهيز القوائم المالية

جدة : عماد عيسى

حددت الإدارة الاتحادية يوم الخميس المقبل موعدا لعقد الجمعية العمومية الاستثنائية بناء على قرار الهيئة العامة للرياضة، الذي طالب الأندية بعقد جمعيات عمومية تحدد الوضع المالي للنادي بشكل واف، هذا التحديد من جانب الإدارة سيستلزم منها تكثيف عملها لإعداد وتجهيز القوائم المالية للنادي في وقت قياسي، بحكم أنها لم تكمل 10 أيام على استلامها إدارة النادي بعد إعفاء الإدارة السابقة برئاسة أنمار الحائلي، وقد يسهل من عمل الإدارة تواجد أمين الصندوق أحمد السقاف الذي كان متواجدا في إدارة الشؤون المالية للنادي قبل أشهر قليلة، عندما كان ضمن مجلس الإدارة ما قبل السابق برئاسة حاتم باعشن، وقدم شرحا وافيا في الشهر الأخير من عمر الإدارة لوضع النادي المالي، وما يهدده من خطر كبير على صعيد الديون. يذكر أن عقد الجمعية العمومية سيسبقه عقد اجتماع لمجلس الإدارة يوم الأربعاء لمراجعة القوائم المالية قبل عرضها في الجمعية العمومية وتدقيق ما سيأتي فيها.
عودة
استقبلت الجماهير الاتحادية بسعادة كبيرة عودة خالد تميرك لمجلس الإدارة، بعد الجهود الكبيرة التي بذلها في العام الماضي على صعيد الجوانب الاستثمارية والمشاريع الضخمة التي استطاع القيام بها لتعزيز العوائد المالية للنادي. وكان رئيس النادي حمد الصنيع أوضح أن نادي الاتحاد بحاجة لعلاج العديد من المشاكل حتى يستطيع صناع القرار إعادة البسمة للجماهير وإعادته إلى وضعه الطبيعي. وأكد أنه تواجد خلال اليومين الماضيين لدى هيئة الرقابة والتحقيق، حيث تمت مساءلته عن ملف الديون والقضايا العالقة، إذ يعتبر هذا الملف من أهم الملفات التي حرص رئيس الهيئة العامة الرياضية على حلها.
ملفات
أبان الصنيع أنهم ينتظرون ما آلت إليه الأمور لدى لجنة التراخيص الآسيوية، وقال «لدينا اليوم ملفات أهم من الرخصة الآسيوية، ونحن نعمل على حل المشاكل من جذورها دون الالتفات للأمور الجانبية». وأشار إلى أن الجمعية العمومية ستقام الخميس المقبل بعد أن يعد لها عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق أحمد السقاف ليتسنى للجميع معرفة الوضع المالي للنادي.
– 19 أكتوبر عمومية نادي الاتحاد
– الصنيع يطالب الاتحاديين بالالتفاف حول النادي
– 18 أكتوبر اجتماع للإدارة لمراجعة القوائم المالية
– الإدارة الجديدة وزعت المهام لكل عضو

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع