أخبار الاتحاد

جماهير العميد تبرر عزوفها عن المباريات بسبب التحكيم !!

انمار حجازي – مكة المكرمة

تفاعلت الجماهير الاتحادية بعد لقاء الاتحاد و أحد ضد الحكام الذين يقودون لقاءات فريقهم مع الفرق الغير منافسة على البطولات السعودية وذلك لإرتكابهم أخطاء جسيمة وكبيرة خصوصاً بعد ما فعله حكم لقاء الاتحاد و أحد الذي أحتسب فاول ضد الاتحاد لصالح لاعب أحد بعدما تعرقل بالكرة وسقط دون أن يلمسة اي لاعب اتحادي .

هذا والتمست الجماهير الاتحادية العذر لنفسها بعدم الحضور للملاعب ومساندة فريقها بسبب سلب بعض الحكام حقوق ناديهم داخل المستطيل الأخضر مما يولد الضغط عليهم في المدرجات ، وتعد سلسلة استمرار الأخطاء ضد نادي الاتحاد امر غير وليد اللحظة حيث بالعودة للخلف نجد لقاء العميد والقادسيه يتصدر الذكريات  عندما تحصل نايف هزازي 3 كروت صفراء ولم يطرد بالبطاقة الحمراء .

وعبرت بعض الجماهير عن ضجرها من الحكام الذين لايملكون الخبره الكافية لتحكيم الدوري السعودي للمحترفين بالإضافة الى عدم حصولهم للشارة الدولية مع اسناد مهمة التحكيم لحكام درجة أولى وثانية لا يملكون الإمكانيات الكافية لقيادة مباريات يكون الاتحاد طرف فيها .

وعانت الجماهير الاتحادية من تأثير نتائج المباريات المسلوبة منهم على ترتيب الفريق في الدوري وإبتعاده من منافسات عديدة أثرت على مستوى اللاعبين داخل الملعب إضافة للعقوبات التي يعاني منها الفريق بسبب أخطاء ادارية سابقة وكان آخرها الحرمان من التسجيل وخصم ثلاث نقاط على النادي الموسم الماضي .

 

من جانب آخر، طالبت الجماهير الاتحادية المسؤولين في هيئة الرياضة والاتحاد السعودي الإستعجال في إستخدام تقنية الفيديو التي ستعطي كل نادي حقة داخل الملعب والذي سيكون بنظرهم اعادة الحق المسلوب منهم من قبل الحكام في الملعب والذي سيعيد بصيص أمل لديهم في العودة للبطولات مجدداً رغم ما يعانيه النادي من نقص في المحترفين

تم التدقيق : محمد القاسم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع