أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الصنيع يحفِّز اللاعبين بالمكافآت لتحقيق الفوز والاستمرار في مسلسل الانتصارات

جدة : علاء سعيد

يضع مدرب الاتحاد سييرا اليوم لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها الفريق غدًا أمام فريق أُحد في الجولة السادسة من الدوري، وذلك من خلال التدريب الأخير الذي سيجريه الفريق مساء اليوم بمشاركة المحترفين الأجانب كافة بعد عودة اللاعبَين المصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبَي بلديهما في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا. وسيدخل اللاعبون بعد نهاية الحصة التدريبية اليوم في معسكر داخلي بمقر النادي. هذا، وسيفتقد المدرب الاتحادي عددًا من اللاعبين بداعي الإصابة، هم (أحمد عسيري وفهد المولد وجمال باجندوح وعبدالرحمن الغامدي وأحمد المنتشري)؛ وذلك بداعي الإصابة التي يعاني منها هؤلاء اللاعبون.
وكان رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع قد طالب اللاعبين بضرورة مضاعفة الجهد خلال الفترة الحالية، وتقديم المستوى الفني المأمول، وتحقيق الفوز انطلاقًا من لقاء فريق أُحد غدًا. وقد وعدهم بتقديم مكافآت مالية للاعبين في حال تحقيق الفوز والاستمرار في مسلسل الانتصارات خلال الموسم الحالي. مطمئنًا اللاعبين بأن الرواتب سوف تُسلَّم لهم بشكل شهري باستمرار دون تأخير على أي لاعب، وذلك في إطار التحفيز المعنوي للاعبين من أجل الظهور بشكل أفضل خلال الموسم الحالي.
إلى ذلك، ستقوم إدارة الاتحاد خلال الأسبوع المقبل بتسديد عدد من الدفعات المالية التي على النادي لعدد من المطالبين بحقوقهم حسب الجدولة التي وضعتها الإدارة السابقة من أجل تسديد الديون المالية التي على النادي، والتي من ضمنها المطالبات المالية للمحترفين الأجانب الحاليين في صفوف الفريق والمدرب سييرا.
المولد فرصته في لقاء الديربي ضئيلة
وسيتحدد منتصف الأسبوع المقبل مشاركة لاعب الاتحاد فهد المولد في لقاء الديربي أمام الأهلي من عدمها، وذلك حسبما تسفر عنه نتائج الجبس الذي وضعه على مفصل القدم. وفي حال أظهرت النتائج الطبية شفاءه من الإصابة سيعود للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات، وتجهيزه للمشاركة في لقاء الأهلي. وتعتبر فرصة مشاركته في لقاء الديربي ضئيلة حتى الآن.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع