المدينة | إدارة الاتحاد تجتمع اليوم بعد اعتمادها من هيئة الرياضة

السميري يتشافى.. العكايشي يصل اليوم.. وكهربا غدًا

عبدالرحمن الحربي – جدة
اعتمد المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، قائمة أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد بناءً على ما رفعه رئيس النادي حمد الصنيع، وذلك على النحو التالي: الدكتور عماد الجحدلي، الدكتور أحمد السقاف، سعيد باوزير، خالد تميرك، مجاهد خان، نواف شامي، خزاع زارع والمقدم رمزي بلعوص.

وقدم الصنيع الشكر نيابة عن كافة أعضاء المجلس لرئيس هيئة الرياضة على ثقته في أعضاء المجلس لإدارة دفة عميد الأندية السعودية خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا بأنه وكافة زملائه في المجلس لن يدخروا جهدًا في خدمة نادي الاتحاد والعمل على إسعاد جماهيره.

من جهته يعقد مجلس الإدارة الجديد مساء اليوم الثلاثاء أول اجتماعاته والذي سيشهد توزيع المهام بين أعضاء المجلس، حيث سيكون الدكتور عماد الجحدلي نائبًا للرئيس، وسعيد باوزير أمينًا عامًا، وأحمد السقاف أمينًا للصندوق.

من جهة أخرى تنفس مدرب الفريق لويس سيير الصعداء بمشاركة اللاعب خالد السميري في التدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وأصبح جاهزًا لخوض المواجهة المقبلة أمام فريق أحد يوم الجمعة بجدة ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين، فيما ينتظر أن يصل المحترف التونسي أحمد العكايشي اليوم للالتحاق بالتدريبات، بينما سيصل غدًا الأربعاء المحترف المصري محمود كهربا بعد فراغهما من مهمتهما مع منتخبي بلادهما.

وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته أمس، والتي قسم خلالها سييرا اللاعبين إلى 4 مجموعات تناوبت على تأدية تمارين فنية ومناورة في منتصف الملعب، وسعى المدرب لتجهيز العائد من الإصابة زياد الصحفي للاستفادة منه خلال المباريات القادمة.

من جانب متصل واصل اللاعب تركي الخضير برنامجه التأهيلي بالدوران حول الملعب وفقاً لخطة العلاج الموضوعة له.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع