أخبار الاتحاد

الفراعنة يلحقون بالصقور الى رحلة العبور لروسيا

منير الذبياني •• مكة المكرمة

بعد غياب 28 عاماً عاد منتخب مصر الى المونديال ، عاد المنتخب المصري ليكون احد المنتخبات المتأهلة الى نهائيات كأس العالم بروسيا بفوزه قبل قليل على ملعب برج العرب بهدفين مقابل هدف في مباراة دراماتيكية وصعبة امام منتخب الكونغو .

حيث كانت الجماهير العربية العاشقة تبحث عن المنتخب العربي الثاني الذي سيمثل العرب في المحفل الدولي بعد تأهل المنتخب السعودي ، وهاهو منتخب مصر يعلن عن نفسه ثاني المنتخبات العربية الواصلة للمونديال .

وكان احد اهم اسباب تأهل المنتخب المصري وفوزه في مباراة الكونغو قبل قليل هو اللاعب محمد صلاح المحترف المصري بصفوف ليفربول الانجليزي والذي احرز هدفي المباراة للمنتخب المصري .

ويذكر بأن الشعب السعودي عامة والجماهير السعودية الرياضية خاصة قد ساندت المنتخب المصري في هذا اللقاء ، حيث تم انشاء وسم على تويتر يؤكد بدعم الشعب السعودي للمنتخب المصري قبل المباراة ، ومباركاً للشعب المصري الشقيق بهذا الانجاز بعد نهاية اللقاء .

وما ان انتهت المباراة حتى انهالت الجماهير الاتحادية بالمباركة بهذا الانجاز الى لاعب الفريق الاتحادي المحترف المصري محمود كهربا ولزملاءه مؤكدة ديدنها في دعم جميع اللاعبين في الفريق .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع