أخبار الصحف السعودية

الرياضية | سييرا يستنجد بخرمي.. ويراقب مواهب الاتحاد

ضم التشيلـــي خوزيه سييرا، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، علي خرمي لاعب الفريق الأولمبي إلى صفوف الفريق، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه في المناورة التي أجريت الخميس الماضي.
وتأتي خطوة استدعــاء علي خرمي الذي يلعب في مركز الوسط الهجومي في إطار خطة المدرب التشيلي للاستعانة بجهود عدد كبير من لاعبي الفـريق الأولمبي خلال الفترة المقبلة، في ظل النقص الكبير الذي يعاني منه فريقه بسبب الإصابات التي ضربت فريقه وفي مقدمتها إصابة كل من فهد المولد وأحمد عسيري.
وكان سييرا قد واصل رحلة البحث عن المواهب الشابة في الفئات السنية في النادي، وذلك من خلال حــضوره مباراة الاتحاد والشبـــاب عصر أمس على ملعب النادي ضمن منافسات كأس الاتحاد السعودي للشباب.
ويأمل سييرا في ترتيب أوراقه وتجهـيــــز جميع العناصر؛ استعــدادًا للقاء أحد الجمـعة المقــبل على ملعب مدينة الملك عبد الله “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافســــات الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي.
إلى ذلك، ركز التشيــلي سييرا في بداية التدريبات التي استؤنفت مساء أمس السبت على الجوانب اللياقية، قبل أن يقسم اللاعبين إلى عدة مجموعات؛ لأداء تمارين فنية وتكتيكية اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع