أخبار الفئات السنية

الاتحاد ينتصر بثلاثية نظيفة على هجر

 

فهاد الشمري

انطلقت اليوم السبت الموافق ٣٠ من شهر سبتمبر ثاني جولة من جولات كأس الاتحاد لفئة الشباب.
حيث قابل الاتحاد نظيره هجر بالأحساء على الملعب الرئيسي بنادي هجر وانتهت بفوز الاتحاد على هجر بثلاثة أهداف نظيفة.

هذا وقد بدأ الاتحاد بتشكيلة مكونة من عبدالله الحميري في حراسة المرمى، وثابت الصالحي و سعود عبدالله و مصطفى النور وعبدالعزيز الرفاعي في خط الدفاع، وفي خط الوسط يونس أحمد وتركي السهيمي وأصيل المولد ومحمد صوعان وعمر خالد، بينما كان عبدالمجيد الزهراني وحيداً في المقدمة.

في الشوط الأول كانت الفرص متوازية بين الفريقين وهجمات متبادلة ولكن لم يستغلها الا اللاعب محمد صوعان عند الدقيقة ٢٨ عندما خطف الكرة وصوبها على يسار حارس المرمى لترتطم بالقائم وتدخل الشباك معلنةً عن الهدف الاتحادي الأول. وانقضى الشوط الأول سريعاً بتقدم شباب الاتحاد بهدف مقابل لا شيء.

وبعد استراحة مابين الشوطين، بدأ الشوط الثاني وكان هجر يريد العودة للقاء بزيادة الضغط على دفاع الاتحاد وأهدر الكثير من الفرص السهلة. ولكن قائد الاتحاد ومدافعهم سعود عبدالله أبى أن يستسلم لهجمات هجر وقرر الهجوم وتسجيل هدف بقمة الروعة عند الدقيقة ٧٢ بعد ان استغل عرضية وضعها بيمينه من فوق حارس مرمى هجر الذي اكتفى بالمشاهده ليريح الفريق بهدف تقدم ثانٍ. وقبل نهاية المباراة وضع اللاعب عمر خالد بصمته بتسجله ثالث الأهداف عند الدقيقة ٩٠ من زمن اللقاء. لينهي الحكم المباراة معلناً فوز شباب الاتحاد بثلاثية نظيفة.

 

تم التدقيق: ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع