أخبار الصحف السعودية

عين اليوم | هل يعيق مونتاري الاتحاد من اللعب في آسيا؟

جدة – عمر عابد – عمر امانات

أكد مصدر مسؤول في لجنة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي، أن قضية الدولي الغاني سولي مونتاري لن تعيق الاتحاد من اللعب في دوري أبطال آسيا في حال استيفاء النادي الجداوي لكافة الشروط الخمسة.

وكسب مونتاري قضيته في غرفة فض المنازعات ضد الاتحاد الذي ارتدى قميصه موسم 2016 فيما ألزم الاتحاد الدولي النادي الجداوي بسداد 4 مليون يورو – 20 مليون ريال – وهو ما يزيد من أعباء إدارة الرئيس أنمار الحائلي الطامح لمشاركة قارية.

وقال المسؤول السعودي في تصريحات خاصة لـ”عين اليوم”: “قضية مونتاري مع الاتحاد لن تعيق الأخير من الآسيوية، لأن اللجنة تنظر إلى كافة الشكاوى قبل 31 أغسطس، أما قضايا الدفع والشكاوى المالية بعد ذلك الموعد لا ننظر إليها”.

وكان رئيس النادي الأصفر قد دفع 13 مليون ريال لتسديد مستحقات داخلية وخارجية فيما جدول مستحقات العديد من اللاعبين في النادي وسط وجود 37 قضية في غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي -قال رئيس الاتحاد الحالي أن جميعها منظورة-.

وكانت لجنة التراخيص قد حدّدت منتصف أكتوبر المقبل، موعدا لكشف قائمة الأندية التي حققت المعايير المطلوبة، للحصول على الرخصة الآسيوية، واستيفاء كامل اشتراطات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهي البنية التحتية والأمور القانونية، والجوانب الرياضية والفنية والمالية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع